أهم الأخبارفن ومشاهير

نانسي عجرم تتخلى عن عائلتها لهذا السبب.. وجمال والدتها يلفت انظار المتابعين

احتفلت نادين عجرم، شقيقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلادها، في حفل أسري بسيط، غابت عنه شقيقتها النجمة الشهيرة.

في التفاصيل، كشفت نادين عجرم عن عمرها الحقيقي، خلال منشور وصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، شاركتهم مع الجمهور، الذي هنأها بعيد ميلادها الـ 38.

وكتبت نادين عجرم محتفلة بعيد ميلادها: “إنه عيد ميلادي الـ 38، عيد ميلاد سعيد لنفسي، عندما تكشف المرأة عن عمرها، فهذا لا يرجع لكونها قوية، ولكن لأنها تعد الكون أن المغامرات لن تنتهي يوماً”.

https://www.instagram.com/p/CfppH-aKQS3/?utm_source=ig_web_copy_link

وحرص والد نانسي عجرم على التواجد للاحتفال بعيد ميلاد نادين ابنته، وكذلك والدة نانسي عجرم التي تألقت بإطلالة بسيطة إلى جوار ابنتها، والفنان نبيل عجرم شقيق نانسي عجرم أيضاً كان متواجداً خلال الحفل البسيط محتفلا بعيد ميلاد شقيقته.

ولفتت الصور أنظار الجمهور، حيث ظهر نبيل عجرم وإلى جواره زوجته ناي زيدان، التي أصبحت علامات الحمل ظاهرة عليها بقوة.

وتساءل كثيرون حول سبب غياب نانسي عجرم وأسرتها عن مناسبة عائلية مثل عيد ميلاد شقيقتها، حيث لفت غيابها انتباه محبيها من متابعي شقيقتها نادين.

كما تساءل البعض على النجمة لغيابها عن الكثير من المناسبات التي تخص شقيقتها، كما لو أنهما على خلاف ما، بينما ظن البعض أنها كانت حاضرة ولكنها رفضت التصوير.

وأكد آخرون أن علاقة نادين بشقيقها نبيل عجرم أفضل نوعا ما من علاقتها بنانسي عجرم، قائلين إن هذا قد يكون عائدا لانشغالها الدائم في حفلاتها وتصوير أغنياتها.

الجدير بالذكر أنه كان نبيل، شقيق نانسي، قد احتفل منذ نحو شهرين ونصف بمعرفة جنس الجنين المنتظر، وهي فتاة حيث أعلن ذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى