أهم الأخبارفن ومشاهير

مشاهدات ميريام فارس تتخطى عدد سكان الارض

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ، على حسابها عبر انستغرام، مقطع فيديو يظهر مشاركة عدد ممن الأشخاص من مختلف أنحاء العالم في تحدي الرقص الذي أطلقته حول أغنية “قومي”.

واعلنت ميريام ان عدد مشاهدات “قومي” تخطى عدد سكان الكرة الأرضية، اذ ارفقت الفيديو بالتعليق التالي: “أعلنت شركة تيك توك العالمية عن الأرقام التي حصدتها أغنية “قومي” (حتى الآن) بنشرها فيديو عبر صفحتها الخاصة عن عدد المشاهدات لأغنية قومي التي حصدت ٨،٤ مليار مشاهدة لهذه اللحظة، علماً أن ميريام لا تملك حسابا خاصا على تيك توك لهذه اللحظة”.
وتابعت: “فبعد التحدي الذي اطلقته ميريام عبر موقع انستغرام الخاص بها بتاريخ ٢ ايار ٢٠٢٢ وبلمح البصر، اجتاح هذا التحدي كل بلد ومدينة وشارع ومنزل في العالم أجمع.. هذا الرقم هو حلم كل فنان ليس فقط عربي وإنما عالمي، ليكون الإنجاز الذي حققته ميريام هو الأوّل عربياً على الإطلاق والنجاح الذي حققه التحدي بأغنية قومي هو الأول على الاطلاق، لأن الأغنية اجتاحت العالم وما زالت تجتاح وتتوسّع بانتشارها يومًا بعد يوم”.
هذا هو التقرير الأول من تيك توك وسيليه تقارير أخرى من يوتيوب وانستغرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي بأن أغنية “قومي”  تحقق نجاح عالمي وتدخل كل بلد وكل مدينة وكل شارع وكل منزل في العالم

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى