أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

لجين وأسيل عمران تفتحان النار على رامز جلال وتحدي بينهما… وابن غادة عادل يتوعده!

بسبب برنامج رامز مجنون رسمي

أعربت كل من الإعلامية السعودية لجين عمران وشقيقتها الفنانة أسيل عمران عن استيائهما الشديد من برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي ” والذي يقدمه الفنان رامز جلال، موضحين أن ما يحدث فيه هو إذلال للضيوف.

وعلقت لجين من خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات” على ظهور لاعب كرة القدم التونسي علي معلول في برنامج رامز مجنون رسمي : “ما أحد يقنعني أن الأشخاص هدول يعرفون.. يعني هذا لاعب كرة لا ممثل ولا شي.. والله عيب”.

ومن جانبها علقت أسيل، قائلة: “مو معقول الواحد قاعد يشوف رجال بيرج كده ووالله عيب.. يعني الي بيعرف يستاهل.. لكن والله رجال قاعد بيرجف منظر يعور القلب والله ما في شي يضحك”.

ووافقتها الرأي لجين قائلة: “شفتي شفتاه إزاي بترجف من الخوف.. ترى في ضيوف بتعرف وضيوف أخرى ما تعرف على أساس جايين لقاء أو تصوير إعلان.. الله قاعد يصير عيب قسما بالله”.

وكان لاعب النادي الأهلي والمنتخب التونسي علي معلول، أمس، ضحية برنامج ” رامز مجنون رسمي ” المعروض على قناة mbc مصر خلال شهر رمضان الجاري.

الممثلة المصرية غادة عادل كانت اول ضحايا رامز مجنون رسمي في الحلقة الاولى من البرنامج، وعلق عبد الله مجدي الهواري، ابن غادة عادل، على فيديو نشره رامز جلال عبر حسابه بتطبيق Instagram، متوعداً: “ماشي يا رامز انا بقي هعمل فيك مقلب عشان اللي عملته في ماما”.

وفي سياق منفصل، نفذت لجين واسيل تحدي speak out بعدما شاهدتاه في برنامج الين ديجينيريس.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى