أهم الأخبارفن ومشاهير

تامر حسني يبكي بعد محاصرته في السعودية !

تصدر اسم الفنان المصري تامر حسني مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضه للمحاصرة اثناء تواجده في السعودية.

وفي التفاصيل، نشر الفنان المصري فيديو عبر انستغرام ظهر فيه محمولاً على اكتاف الامن السعودي بعد تدافع الجمهور عليه اثناء افتتاح فيلم الجديد “بجبك”في جدة وعلق قائلاً: “الحمدلله الحمدلله أنا في السعودية دلوقتي وعرض مصر والسعوديه اللي حضرتهم أعلى رد فعل شوفته في حياتي.. أحمدك يارب دي دموع فرح.. أحمدك يارب”.

وفي الوقت عينه، انتشر فيديو للفنان المصري اثناء تواجده في جدة وايضا خلال افتتاح فيلمه وهو يطلب من حراسه الابتعاد عنه لالتقاط الصورمع معجبينه.

وفيلم بحبك هو  من تأليف وإخراج تامر حسنيويشارك في بطولة العمل: حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر ان والدة تامر حسني فاجات الحضور خلال العرض الاول لفيلمه، حيث خطفت الأنظار بعد انقطاع سنواتٍ لها عن عدم حضور أي فيلم بوجوده.

وقد كان واضحاً على تامر حسني كميّة السعادة والفرح بوجودها إلى جانبه، بحضور زوجته بسمة بوسيل وعدد من الأصدقاء، ابرزهم شام الذهبي ابنة الفنانة السورية اصالة، والتي تجمعها صداقة قوية ببسمة زوجة تامر حسني.

كما نشر الفنان المصري تامر حسني مقطع فيديو طريف على حسابه عبر انستغرام جمعه بالفنانة هنا الزاهد حيث تفاعل معه المتابعون بشدة.

و يظهر تامر في الفيديو الذي نشره على حساب عبر انستغرام اثناء تناوله الطعام برفقة زوجته بسمة بوسيل و عدد من الفنانين، وتظهر هنا في الفيديو اثناء دخولها إلى المكان فيدعو تامر الحضور للترحيب بهم.

الا ان هنا لم تعر اي احد اهتمام بل اتجهت مباشرة نحو الطعام، فقال تامر: “فيه إيه! جاية على الأكل على طول كده؟!”.وكتب تامر تعليقا على الفيديو جاء فيه: “بحييكي وانتي داخله تاكلي! هو أكل في الفيلم وهِنا.. مبروك يا هَنا”.لترد هنا بتعليق آخر: “يا نهار أبيض على الفضايح! مبروك علينا كلنا الفيلم.. شكراً يا تيمو على الفيديو المعبر ده”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى