أهم الأخبارفن ومشاهير

هيفاء وهبي تنفعـ ـل على احد المتابعين : بدي اتعامل معه بصرماية القانون !

شنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هجوما غاصبا على احد المتابعين بعد ان اتهمته انه اساء اليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب اطلاقها اغتيتها الجديدة “تيجي”.

وبدأ الامر بعدما اطلقت هيفاء وهبي اغنيتها منذ ايام حيث حققت نجاحا باهرا خلال اليومين الاولين عقب اطلاقها حيث قارب عدد مشاهديها المليونين و النصف.

وترافق هذا النجاح بتصدر اسم هيفاء و هبي و اغنية تيجي على مواقع التواصل الاجتماعي حيث بارك الفنانون المتابعون لهيفاء هذا النجاح.

الا ان هيفاء فاجات متابعيها اليوم برد على احد المغردين الذي يبدو انه اساء اليها بشدة لتكتب ردا شديد الهجة مستخدمة خاصية القصص المصورة على حسابها عبر انستغرام حيث توعدت باللجوء الى القانون للرد.

وكتبت هيفاء على صفحتها: “ما حدا يدخلني بعقده الشخصية العصابية،اذا انتو متعودين انتو احرار بحياتي ما فتت بهالجو ولا بريده، بس يلي بدخلني بموضوع ما بخصني بدي اتعامل معه بصرماية القانون، يا عيب الشوم عليكم وع يلي قبلان هيك وضع مهين على نفسه و ما بريد اي فان الي يشارك بهالمهزلة واذا صار ما بدي يا”

والحقت هيفاء الصورة بأخرى اظهرت فيها انها فعلا بدأت باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للرد على المغرد الذي اساء اليها حيث يظهر انها ارسلت الى محاميها قائلة:”حرك دعوى ضد هالفأر قبل ما يمحي التويت:

و كتبت هيفا في تعليق: “لدي الحرية بأن استخدم زر الاعجاب لأب تغريدة تتحدث عن اغنيتي، و ليس لديك اي حق بأن بإهانتي و نشر الاشاعات حولي فقط لأنك تشعر بالغضب، سأقوم بقاضاتك”

هيفاء وهبي

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى