أهم الأخبارفن ومشاهير

كاردي بي تضرب معجبا بعدما حاول لمسها.. وصورة حميمية لـ كيم كاردشيان مع حبيبها

حالة من الجدل اثيرت بعد انتشار فيديو لغنية الراب العالمية cardi b وهي تنهال على احد معجبيها بعد تصرفه الجريء، كما انتشرت صورة فاجأت متابعي نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعدما ظهرت فيها مع حبيبها بوضعية جريئة.

في حركة صادمة،  شوهدت كاردي بي وهي تنهال مرارًا وتكرارًا بالميكروفون على رأس احد معجبيها أثناء أدائها فِيْ مهرجان اللاسلكي.

وفي مقطع فيديو نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني، شوهدت كاردي بي وهِيْ تصطدم بأحد الصفوف الأمامية أثناء حفلها وهِيْ راكعة على خشبة المسرح بالعاصمة البريطانية لندن، لنتهال من بعدها بالميكروفون على معجب كان يمسك بيدها، ليس مرة واحدة بل أكثر من مرة.

https://youtu.be/xZCaQ67xmSo

 

واعتقد الكثيرون أن تحرك كاردي بي كان رد فعل بعد أن لمس الشاب جسدها بشكل غير لائق، لكن آخرين زعموا أن الرجل لم يلمسها أبدًا.

وعلى الرغم من أن كاردي لم تصدر بيانًا رسميًا بشأن الحادث، إلا أنها نفت عبر حسابها على تويتر الاتهامات الموجهة إليها بشأن شجار بينها وبين إحدى الحاضرين، من خلال مشاركة مقطع فِيْديو لفنانة العالمية مايلي سايروس وهِيْ تغني على خشبة المسرح، برفقة التعليق “لا تصدق كل ما تراه”.

كَمْا نشرت كاردي مقطع فِيْديو للحدث من زاوية أخرى، أظهر تفاعلها بحماس مع المعجبين وعلقت، “لم يكن هناك شجار!”

في سياق منفصل، انتشرت مجموعة صور بين كيم كاردشيان وحبيبها الجديد الفنان بيت ديفيدسون لكنهما كانا في وضع غير أخلاقي تعرضا من خلاله لانتقادات.

وظهرت ر كيم كاردشيان مع حبيبها الجديد بمشهد جريء حيث كان هو بدون ملابس وهو يقترب منها ليقبلها بينما أمسكت به بطريقة صادمة جداً

وفي إحدى الصور الأخرى كان هو بدون ملابس أيضاً وهي ترفع قدميها لتضعهما على جسمه من دون أن تكشف عن وجهها.

الصور تسببت بموجة كبيرة من الجدل حيث تعرض الثنائي للكثير من الانتقادات من الجمهور الذي اتهمهما بمحاولة استفزاز كانييه ويست.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى