أهم الأخبارفن ومشاهير

خلاف ميريام فارس واليسا الى الواجهة مجددا : هي تصطفل بتصريحاتها

لا يزال اسم الفنانة اللبنانية ميريام فارس وزميلتها الفنانة اليسا حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعدما اشعلت فارس الخلاف مجددا خلال احدى المقابلات الصحافية.
وفي التفاصيل، رفضت ميريام فارس إنهاء الخلاف الذي نشب بينها وبين إليسا والعفو عنها بعد أن وصفتها الأخيرة بـ صاحبة 100 وجه وذلك ضمن الجدال القائم بينهما.
وأكدت ميريام فارس أنها ترفض الصفح عما مضى بينها وبين إليسا وذلك خلال احدى المقابلات مع عرب وود اثناء احيائها حفل في بيروت بمناسبة عيد الاضحى،فردت ميريام فارس على السؤال الذي وجه لها خلال اللقاء: “عفا الله عما سلف مع إليسا؟”، قائلها “لا ما عفى.. هي تصطفل بتصريحاتها”.
كما علقت ميريام فارس على الجدل الذي أثير حول علاقتها بزميلها الفنان اللبناني الفنان فارس كرم، بعد تعبير الأخير عن غضبه منها بسبب نشرها بوستر لحفل مشترك بينهما ولم يكن راضياً عن صورته بالبوستر.
وقالت الفنانة اللبنانية في تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي” إنها لم تقصد أن تتسبب في إزعاجه وتعتذر له إذا كان غاضباً منها، ووصفته بـ”خيرة الشباب”.
اما عن خبر وصولها الى العالمية وتحقيق اغنية قومي عدد كبير من المشاهدات التي تخطت عدد سكان الارض ي لقاء مع برنامج “ET بالعربي” إلى أن “الأغنية عندما تنتشر على كل لسان وتشاهَد وتسمَع لنحو 8.4 مليار مرة، هذا ليس أمر سهلاً، أغنية لما تنلعب بكل النوادي الليلية في العالم ويعرفها الجميع ويردّد كلماتها، فإن هذا الأمر يؤكد على نجاحها.
وأضافت: “ليش لا أصبح عالمية، ليه مصمّمين نصغّر حالنا ونقلّل من حالنا ونصغّر بعضنا ليش لا… ليه مش أنا، وليه نستمر في عدم الثقة بأنفسنا، العام الماضي عرض فيلم لي على نتفليكس… ولماذا لا”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى