أهم الأخبارفن ومشاهير

شهاب ملح يهدد مروة راتب بهذا الفيديو المخل

هدد مشهور سناب شات الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ شهاب ملح، الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، بنشر مقاطع فيديو لها قادرة على تشويه صورتها أمام الناس.

في التفاصيل، واصل شهاب ملح الهجوم على مروة راتب، منذ أن رفضت اعتذاره بعد لقائه بها في أحد شوارع إسطنبول، مشدداً أنها لا تستطيع التقليل من قيمته بهذه الطريقة.

واعتبر شهاب ملح أن انزعاج مروة راتب جاء بسبب نشر صورتها بدون فلتر، مشدداً إلى أنه يملك صوراً لها على الحقيقية وفيديوهات قادرة على استفزازها أمام الناس.

وقال شهاب ملح عبر فيديو نشره على حسابه في “سناب شات” إنه يملك مقاطع فيديو توضح حقيقية مروة راتب وكيف تتعامل مع الآخرين خلف الشاشة، مؤكداً أنه لو قرر نشر هذه المقاطع ستقوم بالاعتزال فوراً من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه شهاب ملح رسالة لـ مروة راتب بصيغة تهديد قائلاً: “فيه أشياء ورا الكواليس وانتي قاعدة تنحاشين تصارخين عندي ياه، أنزلهم؟ انزلهم”، موجهاً لها السباب قائلاً: “والله الصدق بقرة، إذا حطيتك براسي أجيب ابليسك الملعون لا تلعبين معاي”.

ورد شهاب ملح بطريقة غير مباشرة على الاتهامات التي وجهت له بالتخطيط للقاء مروة راتب في إسطنبول، وذلك بعد أن وثق لقاءه بالشمهورين العمانيين عبير

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى