أهم الأخبارفن ومشاهير

اول رد لـ زوج ريكي مارتن السوري بعد اتهـ ـامه باقامة علاقة حمـ ـيـمـ ـية مع ابن اخته !!

لا يزال اسم الفنان العالمي ريكي مارتن حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رد زوجه السوري جوان يوسف على خبر اقامة الفنان العالمي علاقة مع ابن شقيقته.

وفي التفاصيل، نشر موقع الفن الكتروني خبرا مفاده ان زوج ريكي مارتن فاجأ الجمهور بعدم تعليقه على هذا الخبر، بل تجاهله  وبات ينشر صورا على صفحته لا علاقة لها بهذا الموضوع حتى انه لم يدعم الفنان العالمي  مما اثار تساؤلات الجمهور حول وجود خلافات بينهما.البعض اعتبر ان الثنائي انفصلا فيما البعض الاخر اعتبرها طريقة غير مباشرة لمساندة ريكي مارتن.

يذكر ان صحيفة “ماركا” الإسبانية نشرت  تقريرًا أكدت فيه أن ابن شقيقة النجم ريكي مارتن، غير الشقيقة، رفع ضده قضية يتهمه فيها بالتعرض له على إثر إنهاء علاقتهما العاطفية مؤخرا.

ويذكر أن ريكي مارتن متزوج الرسام السويدي المولد خوان يوسف منذ عام 2017، ولديهم أربعة أطفال هم: توأمان يبلغان من العمر 13 عامًا، فالنتينو وماتيو، ولوسيا، ثلاثة أعوام، ورين، ثلاثة أيضًا.

وكشف التقرير أن ابن شقيقة النجم الشهير، البالغ من العمر 21 عامًا، أنهى علاقته العاطفية بخاله، التي استمرت سبعة أشهر، وانتهت منذ قرابة الشهرين، لكن ريكي مارتن لم يأخذ الأمور على ما يرام، وكان يتواصل معه باستمرار ويتسكع خارج منزله، مؤكدا أنه كان هناك تعرض في كافة الاصعدة أثناء العلاقة.

كما زعم أن مارتن كان يستهلك كميات كبيرة من الممنوعات، وذلك حسبما جاء في صحيفة El Vocero ، وهي صحيفة من بورتوريكو.

وبحسب ما ورد ستُرفع القضية إلى المحكمة في 21 يوليو الجاري، وإذا ثبتت إدانته، فإن ريكي يواجه عقوبة تصل إلى 50 عامًا في السجن، وذلك لأن القانون البورتوريكي يأخذ ادعاءات المحارم على محمل الجد، إذا تم تأكيد العلاقة الرومانسية المزعومة بين مارتن وسانشيز.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى