أهم الأخبارفن ومشاهير

ابن هيفاء وهبي السري يخرج الى العلن للمرة الاولى

ضجة واسعة اثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروج ابن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الى العلن للمرة الاولى بعد ان اصبح شابا وسيما.

في التفاصيل، فاجأ ابن هيفاء وهبي بظهوره عبر منصات السوشيال ميديا في مقطع فيديو أثار استغراب الجمهور حيث أصبح الولد شاباً وسيمأً جداً

وفي مقطع فيديو نشر جاد جابر ابن هيفاء وهبي في أغنية وفيديو كليب “بابا فين” مشهداً من الأغنية يظهر فيه معها وتبين أنه أصبح شاباً وسيماً جداً الأمر الذي انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://twitter.com/i/status/1548660556034457602

ونال الفيديو اعجاب المتابعين الذين تفاجئوا بالشاب بعدما اصبح وسيما وكبيرا.

الجدير بالذكر أن أغنية بابا فين أصدرتها هيفاء قبل حوالي 9 سنوات وتخطى عدد مشاهداتها عبر موقع يوتيوب 119 مليون مشاهدة.

في سياق آخر، تصدرت هيفاء وهبي محركات البحث بعدما نشرت صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام”  في أحدث جلسة تصوير.

وتألقت هيفا بفستان طويل  أرجواني اللَّون مكشوف من الجزء العلوي بفتحة في منتصف الصدر وعلَّقت قائلة  بكلمات من أغنيتها الجديدة “لما جت عينيه في عينيا جه وقال يا حلوه بونسوار” .

وكانت قد فاجأت هيفاء وهبي جمهورها بتدشين حساب شخصي لها على “تيك توك”.

وفي أول مشاركة لها عبر التطبيق أطلقت هيفاء وهبي تحدٍ جديد على أنغام أغنيتها «تيجي تيجي» التي أطلقتها السبت الماضي، بعدما حققت بها مشاهدات قياسية عبر قناتها على يوتيوب.

ونشرت هيقاء مقطع فيديو قصير من فيديو كليب أغنيتها “تيجي” مُطلقة التحدي الجديد  Dance Tigi Challenge، وهو ما قبله الجمهور وبدأوا التحدي في ليفات سريعًا.

https://www.instagram.com/p/Cf9ijTWF3mP/

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى