أهم الأخبارفيديو

أول ظهور لياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة بعد الزفاف … والممثلة المصرية تقلّد هيفا وهبي مجدداً !

ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة في منزلهما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للشيف المصري الذي يعمل في مطعم “كبدة البرنس” وهو واحد من أشهر المطاعم الشعبية في مصر، وهو في فيلا احمد ابو هشيمة وياسمين صبري.

الشيف حضر الى ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة في منزلهما  لتحضير الفطور لهما، وإلتقط الصور برفقة الثنائي الذي دخل القفص الذهبي مؤخراً.

الملفت كانت صورة للشيف برفقة أحمد، والنقود التي أخذها كأجر كانت واضحة في جيب بنطلونه الخلفي..

الجمهور بدوره علق بطريقة كوميدية على موضوع حضور الشيف الى ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة في منزلهما  وصورة الاموال في جيبه ومن بين هذه التعليقات “ياسمين صبري كانت عايزه تفطر في البرنس بس للاسف فيه حظر و المحلات مقفولة زي ما انتوا عارفين…ف قالت بس “الحقني يا احمد”..ف ابو هشيمه جاب البرنس بنفسه في الڤيلا يعلمهم الفطار عشان عيون ياسمين”.

وفي سياق منفصل، اعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول تعليق قديم للنجمة اللبنانية هيفا وهبي على صورة لريان جيلر تقول خلاله انها تنوي ان تتبناه.

وكانت ياسمين صبري قبل ايام ردت على تعليق لريان جيلر على صورة لها مع ابو هشيمة تعرض خلالها التبني على ريان جيلر، الامر الذي كشف بوضوح تقليد ياسمين صبري لأفعال هيفا وهبي بدقة.

فبعد ظهورها بفستان النمر الذي يشبه فستانا ارتدته في وقت سابق هيفا مع ابو هشيمة، وسوار الزفاف الماسي الذي يشبه سوار هيفا وهبي، والفستان الذهبي الذي يشبه فستان هيفاء، جاء تعليق ياسمين ليقطع الشك باليقين ويثبت ان ياسمين تقصد تقليد ادق التفاصيل التي تقوم بها هيفا وهبي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى