أهم الأخبارفن ومشاهير

خلاف تيم حسن و وفاء الكيلاني بسبب هذه النجمة

تصدر اسم الفنان السوري تيم حسن وزوجته الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني حديث الجمهور بعد تداول انباء عن وجود خلاف بينهما.

وفي التفاصيل، نشر موقع العراب الفني خبر ان هناك خلاف بين تيم حسن ووفاء الكيلاني خصوصا بعد تعليق الفنانة السورية اصالة نصري على صورة وفاء عبر انستغرام التي قالت فيها :” الله يحفظ هالحلاوة والطيبة ويحفظ لك حبيبك ويبعد عنكم ولاد الـ”.

لترد عليها وفاء قائلة :” حبيبتي صولا ويسعد قلبك الطيب يا رب”

هذا الكلام اثار ريبة بين جمهور الثنائي حيث قال البعض أن أصالة تكشف تفاصيل عن علاقة الثنائي وانهما يمران بظروف صعبة ولكنها ألمحت بذلك في التعليقات ولم توضح أكثر.

يذكر ان اسم تيم حسن تصدر على منصات السوشال ميديا بعدما نشر ​ مقطع فيديو جديد على موقع التواصل الإجتماعي، كشف من خلاله عن البرومو الرسمي لفيلم “​الهيبة​” والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.وعلّق تيم حسن على المنشور الذي لاقى تفاعل واسع من المتابعين، وعبروا عن حماسهم بشكل كبير لمشاهدته، وقائلاً: “فيلم الهيبة قريباً”.

كما اجتمعا كل من تيم حسن ووفاء الكيلاني لأول مرة بطليقته الممثلة السورية ديما بياعة وبحضور زوجته الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني وزوج ديما احمد الحلو.

وجاء هذا الاجتماع في حفل تخرج ابن تيم وديما “ورد” في دبي، اذ شاركت الاخيرة المتابعين عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة عبر انستغرام مجموعة صور وفيديوهات من حفل التخرج، كان من بينها صورة عائلية تجمعها بزوجها الحالي وابنيها ورد وفهد من تيم حسن بالإضافة للاعلامية وفاء الكيلاني.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى