أهم الأخبارفن ومشاهير

شيرين عبدالوهاب تقاضي والد حسام حبيب

لا يزال اسم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعدما نشرت احدى المواقع الاخبارية ان الفنانة المصرية قاضت والد طليقها حسام حبيب، حسين حبيب.
وفي التفاصيل تقدّم المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا ومحامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحمل رقم 32068 ضد الفنان حسام حبيب.

وجاء في البلاغ المقدّم للنيابة العامة: “الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، أثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخداماً شخصياً لها، فوكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف، كما اتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3،250،000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، بينما تم الاتفاق مع المعرض على تحويل الشاكية ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري فرع ستار مول على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول وهذا يعلمه المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها”.
واختتم البلاغ :”استخدم المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه، فهذا يمثل طريقة من طرق #النصب والاحتيال على الشاكية، مستغلاً العلاقة الزوجية بينهما، كما استغل ذلك لإتمام عملية النصب على الشاكية واستيلائه على السيارة”.

وبعد الاجراء القانوني قام والد حسام حبيب بالتعليق قائلا :” والله های عشان الا ده اخلاقه زي الملايكة.. انا شخصيا بتعلم منه اللهم انصره كما لصوت داوود ونجه كما نجيت موسی واحميه كما حمیت ابراهيم من النار، قال النبي احسنکم احسنکم خلقا الله ناصرك علی کل مفتری کداب وعلى ناكر الجميل ها جزاء الاحسان الا الاحسان”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى