أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة اليوتيوبر دانا العتيبي وهي حامل على يد زوجها السابق

تعرضت اليوتيوبر المغربية دانا العتيبي البالغة من العمر 27 عامًا والتي كانت حاملاً في شهرها الثالث، للطعن عدة مرات على الطريق السريع بعد شجار مع زوجها السابق وهو أحد أفراد مشاة البحرية الأمريكية براينت تيخادا كاستيلو، وأُعلن عن وفاتها في المستشفى.

وقالت شرطة الولاية إن زوجها السابق في حالة خطيرة بعد أن طعن نفسه، ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو الآن قيد الاحتجاز.وأفادت دينا ثومس، ملازمة في إدارة شرطة هونولولو، في مؤتمر صحفي، إن السائقين على الطريق السريع “لاحظوا رجلاً يطعن امرأة عدة مرات”.

دانة العتيبي هي فتاة مغربية،  تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة، و بلدها الأصلي هو الأرجنتين،  وقد اختارت اسمها ليكون من قبيلة مشهورة بالسعودية للشهرة ما بين جمهورها، وهي من أبرز وأشهر الشخصيات في منصات التواصل الإجتماعي،  وبخاصة على السناب شات والتويتر،  ولها عدد كبير من المتابعين وفقا لموقع أمريكا بالعربي.

يذكر ان اسم دانة العتيبي ضج مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد فيديوهاتها التي تعتبر خادشة بعض الشيئ ومنافية لاخلاق المجتمع السعودي.

وقد أثارت العتيبي غضب السعوديين بشكل خاص بعد الفيديو كليب الذي نشرته، تصوّر فيه السعوديات خارج المملكة، فهن من وجهة نظرها بمجرد أنهن يغادرنها يخلعن عباياتهن ويمارسن أموراً حرمن منها في بلادهن.

وما استفز السعوديين حينها أنها قدّمت في هذا الفيديو الذي وصل عدد المشاهدات عليه خلال يوم إلى أكثر من نصف مليون مشاهدة، قدّمت رموزاً مختلفة من السعودية أحدها كان وشماً وضعته على أسفل قدمها وهو عبارة عن سيفين ونخلة وسطهما، وعلم نادي النصر السعودي، إلى جانب رفعها لعلم السعودية في الغرفة التي تصور منها بعض صورها.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى