أهم الأخبارفن ومشاهير

كارول سماحة ترد على الانتقادات التي طالتها

توجهت مدربة الاسود أنوسة كوتة، زوجة الفنان المصري محمد رحيم، برد لاذع إلى الممثلة السورية رغدة، بعد ان هاجمت الاخيرة  الفنانة اللبنانية كارول سماحة بسبب حصولها على شبل اسد كهدية عيد ميلادها من  الملحن محمد رحيم.

وكتبت أنوسة عبر حسابها الخاص عبر انستغرام: “مساء الخير يا أستاذة رغدة.. أرجو من حضرتك التحقق من معلوماتك قبل كتابة أي بوست في رعاية الحيوانات البرية لأن دي معلوماتك عن الحيوانات الأليفة.”
مضيفة: “الأستاذة كارول طلبت صورة وفيديو مع الأسد في بيتي وعمليلي تاج على الصورة والفيديو ومن الطبيعي لأي شخص متعلم ومثقف زي حضرتك لو تعبت نفسك وقرأت من المصدر صفحة كارول سماحة على انستغرام وليس أخبار مفبركة أو حتى من صفحة زوجي الملحن محمد رحيم  كان هيبان لحضرتك إن الأسد ده وحديقة خاصة مرخصة وسيرك مالكين لي ولعائلتي لأني مدربة حيوانات مفترسة عالمية وأكاديمية ونقابية”.
و ختمت أنوسة: “نشكرك على أنك عملتلنا دعاية والأسد ده عايش معايا.. زوجي ملحن عالمي ومصنف من أهم عشر في العالم وليس مثفقا يا مثقفة وأرجو من سيادتك بدل ما تعبتي نفسك وكتبتي بوست كان الأفضل أشوفك بتعملي أي عمل إيجابي للرفق بالحيوان بالوطن العربي“.
من جهتها ردت كارول سماحة قائلة: “قبل التظاهر بالدفاع عن حقوق الحيوان، يجب أولًا أن تكون أخلاقيًا، وتعلم كيفية التحدث بأدب مع البشر”. مضيفةً: “كما سبق وقالت أن الشِبل الذي ظهر معها كان مريضًا وكانت تشرف على عنايته مدربة الأسود السيدة أنوسة كوتا زوجة الفنان محمد رحيم. والشبل هو ملكٌ للسيرك االقومي في مصر وسيتم إعادته إلى السيرك بعد انتهاء فترة علاجه، وأن الفيديو الذي تم نشهره، قامت بتصويره مدربته الخاصة انوسة كوتا.
وكانت رغدة قد وجهت انتقادات الى كارول سماحة معتبرة انه من غير الانساني امتلاك شبل بهذا العمر الصغير و حرمانه من امه.

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى