أهم الأخبارفن ومشاهير

سقوط شاشة عملاقة على راقصين اثناء حفل ميرور في هونغ كونغ

خبر ضج مواقع التواصل الاجتماعي وهو انهيار شاشة على راقصين اثناء استعراضهم على المسرح خلال حفل موسيقي لفرقة ميرور في هونغ كونغ مما ادى الى اصابة اثنين من الراقصين واحداهما اصابته خطيرة.كما تم تداول فيديو الحادثة التي حصلت و أفادت وسائل إعلام هونغ كونغ بإصابة ثلاثة من الجمهور.

الجدير بالذكر ان لا احد من اعضاء فرقة ميرور قد اصيب في الحادث الذي وقع في ملعب هونج كونج بجوار ميناء فيكتوريا.

كما اوضح وزير الثقافة كيفين يونغ إن العروض في المكان تم تعليقها حتى يتم التأكد من أن هيكل المسرح آمن واشار الى سبب الحادثة قائلا:”من الملاحظة الأولية، انقطع سلك وأدى إلى سقوط الشاشة وتسبب في إصابة الراقصين”.

كما يظهر في الفيديو الذي انتشر عبر منصات السوشال ميديا أن الشاشة أصابت راقصة واحدة على رأسها وجسمها قبل أن تنقلب على شخص آخر بينما كان الجمهور يصرخ في رعب، فيما هرع بقية المؤدين إلى خشبة المسرح لمساعدة الذين تعرضوا للإصابة.

بالاضافة قالت شركة ميكرفيل، المنظمة للحفل، والمملوكة لمجموعة “بي.سي.سي.دبليو” للإعلام التي يملكها رجل الأعمال في هونغ كونغ ريتشارد لي، إنها تجري تحقيقاً شاملاً في الحادث.

واضاف جون لي الرئيس التنفيذي لهونغ كونغ “لقد شعرت بالصدمة. تعاطفي مع المصابين وآمل أن يتعافوا قريبا”. وأضاف أن الحكومة ستحقق في الأمر وستراجع إجراءات السلامة لحماية الفنانين والعاملين والجمهور.

يذكر انه تم تشكيل فرقة ميرور في العام 2018 من خلال برنامج لتلفزيون الواقع وكل أفرادها من الذكور. ووقع أكثر من 13 ألفا من معجبي الفرقة على إلتماس عبر الإنترنت يطلب من منظم الحفل الموسيقي إصلاح المشكلات وضمان سلامة الجميع.

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى