أهم الأخبارفن ومشاهير

انفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك يشغل المتابعين

 

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها البحريني محمد الترك جدلا واسها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ما نشره كل منهما على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، شارك كل من دينيا بطمة و زوجها محمد الترك تدوينات مبهمة مع متابعيهما على حساباتهما الشخصية عبر انستغرام اعتبرها الجمهور اشارة الى وقوع خلاف حاد بين الثنائي.

ونشر محمد الترك مجموعة من التدوينات مستخدما خاصية القصص المصورة المح فيها الى وجود خلاف بينه و بين من يحب، و كتب محمد: “لم أندم على أي شيء فعلته بحياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب وأشياء فعلتها دون أن أفكر ولكن عندما تصل لمرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس، هنا يجب عليك الوقوف والتفكير جيدا”.

وتدوينة محمد هذه، تبعها تدوينة اخرى مختصرة حيث اكتفى بوضع عبارة “الحلقة الأخيرة”.

في المقابل، نشرت دنيا بطمة تدوينة على حسابها عبر انستغرام عبرت فيها عن شعورها بالوحدة حيث كتبت: “قد تكون وحيدا لدرجة أنك لا تجد من تخبره أنك لست بخير”.

وفور نشر هذه التدوينات، تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث عبروا عن تكهنهم بوجود خلاف بين الثنائي ما دفعهما الى نشر تدوينات كهذه، في حين رجح البعض الآخر ان تكون هذه الكتابات مجرد تشويق لعمل جديد ل دنيا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى