أهم الأخبارفن ومشاهير

صور لـ بلقيس فتحي في احضان رجل تشغل السوشال ميديا

تعرضت الفنانة الاماراتية اليمنية بلقيس فتحي لموجة من الانتقادات بعد انتشار صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها في احضان رجل.

وفي التفاصيل، تناقل رواد السوشال ميديا صورة جمعت الفنانة بلقيس فتحي بشاب و فتاة و بدت بلقيس مقربة جدا من الشاب حيث وضع يده على كتفها بطريقة مقربة.

وتعرضت بلقيس لموجة واسعة من الانتقادات حيث اعتبر كثيرون ان ظهورها بهذا القرب من شاب غريب مخالف للأخلاق.

وبعد التحقق من الموضوع، تبين ان الشاب المتواجد الى جانب بلقيس هو ستايلست المشاهير و خبير الموضة اللبناني سيدريك حداد الذي كان قد اجتمع مع بلقيس خلال عشاء خاص تم تنظيمه في فندق “العنوان مراسي” في الساحل الشمالي في مصر وذلك بحضور الفنان المصري عمرو دياب.

جدبر بالذكر ان هناك علاقة مهنية تربط بلقيس فتحي و سيدريك حداد اذ تألقت الفنانة الاماراتية خلال الفترة الماضية بعدد من الاطلالات المميزة التي تحمل توقيع سيدريك.

الا ان ذلك لم يمنع المتابعون من ربط الصورة المنتشرة بما كانت بلقيس قد كتبته على حسابها عبر توتير عن الفتاة الفلسطينية اسراء غريب،  التي قضت على يد شقيقها ، حيث كانت قد غردت قائلة: “أنت يا عزيزي الرجل الشرقي لما تكتشف ان أختك خرجت سرا مع رجل غريب وتأدبها بالبيت وتفهمها أنه خطأ وليس من عاداتنا وتستر أفضل من انك تفضحها والدنيا كلها تتفرج وتعرف الموضوع وتخلد اسمها بقصة تمت للشرف والعادات وان كانت القصة تحتمل أوجه كثيره الله اعلم بها”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى