أهم الأخبارفن ومشاهير

اليسا كادت تسقط ارضا اثناء حفلها في بيروت

ضج اسم الفنانة اللبنانية اليسا مواقع التواصل الاجتماعي خلال احيائها حفلا وقدمت  عددا كبيرا من أغانيها المميزة من بينها “عيشالك وكرمالك ومن أول دقيقة وهنغني كمان وكمان وأنا مجنونة بحبك” وغيرهم.

الا ان الفنانة اللبنانية تعرضت لموقف محرج على المسرح حيث كانت تتراقص الفنانة بشكل كبير على أغانيها ووسط تفاعل من قبل الجمهور ولكنها أثناء الرقص على أحد أغانيها تعثرت في فستانها وكادت تسقط على المسرح ولكنها تمالكت نفسها بمساعدة أحد الجماهير الذي مد لها يده فأنقذها من السقوط.

الجدير بالذكر ان اسم اليسا وجورج قرداحي تصدر بعدما نشر موقع العراب الفني ان هناك مشادة كلامية حصلت بين الطرفين حيث اتهمت اليسا في تغريدتها جورج قرداحي بالجهل السياسي قائلة :” الشعب عن يدفع تمن ناس بلا مسؤولية نصّبو حالن مسؤولين علينا. خربوا بيوت الناس وخربوا لبنان وسمعتو ودورو بالمنطقة، وبعدن عم ياخدونا بالقوة عا حضن إيران. إنتو بلا كرامة وبلا ضمير. لازم اليوم تستقيلو”

وأضافت: “جورج قرداحي برقبتك مسؤولية بلد بكاملو من ورا تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطو ولا انتماءو. بتحب الأسد والحوثيين؟ روح لعندن وتروك لبنان بحالو إنت وحكومتك ومحورك كلو”

ليعلق جورج قرداحي قائلا :” الشرفاء والوطنيين فقط هم الذين وقفوا معي”. وأضاف: “القافلة تسير والكلاب تنبح

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى