أهم الأخبارفن ومشاهير

تولين البكري في ورطة بسبب نسرين طافش

وقعت الممثلة السورية تولين البكري في ورطة وذلك بعد الحديث عن مهاجمتها لمواطنتها الممثلة السورية نسرين طافش بسبب ظهورها الاخير مع زوجها من اجواء شهر العسل.

وفي التفاصيل، فقد كانت قد كتبت تولين على صفحتها الخاصة عبر فيسبوك تعليقا غامضاً هاجمت فيه زوجين دون أن تكشف عن هويتهما، متهمة إياهما بـ“قلة الحياء“ بسبب نشرهما علنا تفاصيل علاقتهما، قائلةً:”لم نعد نعرف ماذا نحارب الوباء….أم البلاء…!! أم الغباء…. أم الغلاء…. أم قلة_الحياء…!! لم يمر بتاريخ أو زمن أو حقبة أتعس وأرذل وأسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم. سنين قلبت جميع الموازين يلي بيحبو بعض عنجد مابيكونوا مضطرين يورجوا هالشي للعلن بس الظاهر الأفاعي حابين يجاكرو حدا”.

ورجح متابعون، أن تكون تولين البكري قد قصدت زميلتها نسرين طافش وزوجها في هجومها، خاصة وقد تزامن منشورها مع صور للثنائي من شهر عسلهما، تخللتها تفاصيل جريئة.

وبعدها قامت تولين بمفاجأة الجمهور بنشرها صورة لها من حوض سباحة، الامر الذي اعتبره كثير من المتابعين يتناقد مع ما قالته من قبل.

وكان من التعليقات “علساس انتي احسن من نسرين طافش”، “يعني تحكي عن قلة الحياء وانتي وين الحياء في صورتك”، “تحكي على نسرين طافش وانتي مصورة هون بلا تياب يا حسودة”، “كنتي عم تنقدي نسرين طافش ليش منزلة صورها مع جوزها…انت شو يعني منزلة صورك بالجامع مثلا….فعلا الجمل ما بشوف حردبته”.

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى