أهم الأخبارفن ومشاهير

حماة راغب علامة في أول ظهور علني.. ظهرت “كأنها صبية بعمر العشرين”

تصدرت والدة جيهان علامة، زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها لأول مرة عبر منصات السوشيال ميديا، خصوصا بعد جمالها الذي لفت العديد من المتابعين رغم كبر سنها.

في التفاصيل، نشرت مصممة المجوهرات جيهان علامة، زوجة راغب علامة، عبر خاصية الستوري على حسابها عبر “انستغرام”، صورة ظهرت فيها برفقة والدتها من على متن الطائرة وارفقة الصورة بتعليق: “برفقة ملكة قلبي.. أمي”.

جيهان

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصورة، حيث عبروا عن اعجابهم بوالدة جيهان واشاروا الى الشبه الكبير بينهما، كما لفت عدد من المتابعين الى ان “حماة” راغب علامة جميلة كابنتها وصغيرة في الشكل رغم كبر سنها.

في سياق متصل، كانت قد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو من حفل راغب علامة الذي احياه منذ يومين على مسرح قرطاج في تونس.

وظهرت في الفيديو احدى معجبات راغب وهي تطالبه بالصعود على المسرح لإلتقاط صورة تذكارية معه، وهو ما حصل بالفعل.

وبدى راغب في الفيديو وهو يساعد المعجبة في الصعود الى المسرح، وما لبثت ان بدأت بالقفز في الهواء فرحاً لحظة صعودها ووقوفها الى امامه.

https://twitter.com/nesrinri/status/1553893575074643974

 

ومن ناحية اخرى، كان قد تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للفنان اللبناني خلال إحيائه حفلا في إهدن شمال لبنان، حيث ظهر راغب وهو يرقص بطريقة عفوية مع حماس شديد على المسرح، ما اثار انتباه الجمهور الذي اعتبر ان ما يقوم به علامة يجمع بين العفوية والجنون.

https://www.instagram.com/p/CgeWJfOBT56/

 

هذا وكان راغب علامة نشر على حسابه عبر تويتر مجموعة صور من حفله بـ اهدن، ارفقها بالتعليق التالي: “سعادتي لا توصف لأنني استطعت أن أرسم الفرح والسّعادة والابتسامة على وجوهكم في هذه الظّروف الصّعبة التي يمرّ بها وطننا الغالي لبنان”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى