أهم الأخبارفن ومشاهير

ريا ابي راشد في موقف محرج بسبب ابنتها ! اقتحـ ـمت بثها المباشر

تعرضت الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد لموقف محرج بسبب ابنتها خلال بث مباشر مع الممثل الأميركي رايان غوسلينغ بطل الفيلم الجديد “The Gray man”.

وفي التفاصيل، اقتحمت ابنة الاعلامية لولا المقابلة التي كانت تبثها  من منزلها وطلبت من والدتها مرافقتها للأسفل بعدما تأخرت عليها.

وقاطعت لولا والدتها قائلة: “متى ستنزلين؟ أمي، قلت لي أنك ستنزلين؟” ومن ثم اعتذرت ريا أبي راشد من الممثل الشهير الذي تقبل الحادثة بصدر رحب قائلاً إنه يتفهم ذلك.

يذكر انها ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها ريا ابي راشد لموقف محرج فمنذ فترة وجيزة قام الاعلامي السوري مصطفى الاغا بتوجيه لها العديد من الاسئلة ابرزهم عن علاقتها بزوجها الايطالي فاليريو كامارانو وابنتها، حيث اكدت ان العلاقة بينهما جميلة جدا وانها محظوظة بوجودهم.

اما عن دخولها مجال التمثيل وعالم هوليوود فعلقت انها لا تمانع اذا كانت تمتلك الموهبة المناسبة.كما تطرق لسؤالها عن ثروتها قائلا :”هل انت غنية” فقالت كلا.

ضمن المقابلة ايضا تطرق عن سؤالها اذا كانت مادية، فجاوبت ايضا بـالرفض، الا انه احرجها بموقف حصل بينهما.حيث كانت تريد بيع بيتها له وحصلت العديد من المفاوضات بينهما، ليعلق قائلا :”علي ريا هل حركات” لتدخل بعدها الاعلامية اللبنانية بنوبة ضحك.

كما احتفلت الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد بعيد الحب من خلال فيديو رومانسي جمعها بزوجها الايطالي فاليريو كامارانو.

حيث ظهرت في الفيديو وهي تحتضنه وتقبله امام الجميع وعلقت على الفيديو قائلة :”عيد حب سعيد للجميع”.

تعرضت الاعلامية اللبنانية للعديد من الانتقادات بسبب هذه الفيديو حيث اعتبروا ان القبلة امام الجميع هو فعل خادش، وعلق البعض قائلا :” فعلا اللي اختشوا ماتوا”.

وايضا قال البعض الاخر :” انتي فاتحة تبوسيه قدام الكاميرا يعني ؟ استفدنا ايه ؟”

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى