أهم الأخبارفن ومشاهير

ماجد المهندس يتسبب في طلاق هذه الامرأة

اثار اسم الفنان العراقي ماجد المهندس جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما نشرت احدى المواقع الفنية ابرزها موقع العراب ان ماجد المهندس تسبب في طلاق امرأة من زوجها.

وايضا بحسب ما نشر موقع العراب الفني ان زوج الامرأة يغار من ماجد المهندس بيبب حبها الكبير له، خصوصا ان الفتاة تضد صورة الفنان العراقي كخلفية لهاتفها ورنة الهاتف هي أحد أغاني النجم، بالاضافة الى ان  هاتفها مليء بصور ماجد وتشاهد أغانيه على التلفاز باستمرار.

كما وجد الزوج رسائل من زوجته إلى ماجد فيها إساءة إليه كزوجها وفي إحدى الرسائل قالت له:”يروح لك فدوى زوجي”، فما كان من الزوج إلا أن غضب كثيراً وقام بتطليق زوجته بعد تصرفاتها المهووسة بماجد.

الزوج يدعى كرار وخرج في مقابلة إعلامية تحدث فيها عن معاناته مع تصرفات زوجته التي تحب ماجد بشكل غير طبيعي.

يذكر ان اسم ماجد المهندس ضج مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو ظهر فيه الفنان العراقي ماجد المهندس وهو يقوم بموقف انساني مع شابة مقعدة على مسرح حفله ليل أمس الذي أحياه على مدرج خورفكان في امارة الشارقة.

وفي التفاصيل، فقد ظهر المهندس في الفيديو وهو يغني ويقترب من شابة مقعدة متواجدة على المسرح، فيما بدت السعادة على وجه الشابة، ليقوم بعدها المهندس بتقبيل رأسها.

وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع موقف المهندس هذا، إذ اثنوا على انسانيته واخلاقه.

من جهة ثانية، أعاد المتابعون مؤخرًا تداول اتصال للفنان العراقي ماجد المهندس مع ابنه محمد، خلال إحدى المقابلات القديمة التي أجراها والتي عرضت على تلفزيون روتانا.

وخلال حديثه معه باللغة الفرنسية عبر محمد عن اشتياقه الكبير لوالده الذي لا يراه كثيراً وبادله ماجد التعبير نفسه وقال له أنه يحبه كثيراً.

وأثناء حديثه مع ابنه عبر الهاتف خانت الفنان العراقي دموعه وكشف أنه لا يراه كثيراً بسبب انشغاله والسفر المتواصل الذي يترتب عليه لإحياء الحفلات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى