أهم الأخبارفن ومشاهير

هيفا وهبي تعاير أحمد أبو هشيمة وتتهمه بالزواج من ياسمين صبري لغاية!

اول هجوم من هيفا على احمد ابو هشيمة

في خطوة لافتة، خرجت النجمة اللبنانية هيفا وهبي عن صمتها بعد زفاف رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة على ياسمين صبري، ويبدو أن ربط إسم الفنانة اللبنانية بطليقها وبزواجه الجديد زعجها ما دفعها لمهاجمة الثنائي.

ونشرت هيفاء عبر حسابها الخاص على إنستقرام منشور جاء فيه:

“ليه تدخلوني بقصة مش قصتي؟ “الخطة فاشلة” ناسك تساعدك انتوا أحرار ببعض! بس أنا سيرتي مش هتغطي عالفضيحة أم جلاجل ولا الجرسة أم حناجل..#أنابابايلا!!”

تعليق هيفاء أثار الجدل في البداية حول من هو المقصود، لكن إستخدام هيفا لإيموجي النمر حسم الأمر بأن المقصود أبو هشيمة، والمقصود بـ الفضيحة ما واجهه أبو هشيمة بعد إنتشار فيديوهات له منذ مدة قريبة.

وكأن هيفا تغمز الى أن احمد ابو هشيمة تزوج ياسمين صبري لغاية واستغل معارفة لزج اسم هيفا في هذا الحدث ليبيض صفحته.

وكانت هيفا قد طلبت أن لا يتم ربط إسمها بإسم أبو هشيمة، لأنه نال الشهرة عن طريق إسمها ولا تريد أن ينال المزيد منها على حسابها..

في سياق منفصل، أحدث النجم المصري تامر هجرس ضجة خلال برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة والإعلامية إيناس الدغيدي، عندما تم سؤاله عن الممثلة والنجمة اللبنانية التي بقي هجرس يحاول التقرب منها لأشهر وقد غمز المتابعون ان النجمة التي يتم الحديث عنها هي هيفا وهبي مستندين الى انه ظهر معها في كليب انت تاني، إلا ان الممثل المصري لم يفصح عن الاسم، ولدى سؤاله عن سبب مشاركته في كليب هيفا قال ان عوامل عديدة ساهمت بذلك، منها انه لا يستطيع ان يرفض لهيفا طلباً.

وفي فقرة اخرى طرحت مقدمة البرنامج على تامر 3 اسماء لفنانات لبنانيات هن اليسا وهيفا ونيكول سابا، طالبة منه اختيار نجمة واحدة لانقاذها، فاختار هيفا وهبي، ما عزز لدى المتابعين فرضية ان يكون تامر معجباً بهيفا وهبي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى