أهم الأخبارفن ومشاهير

فيديو فاضـ ـح لـ فرقة بلاك بينك على المسرح و ما علاقة تركي ال الشيخ !

تصدر اسم الفرقة الكورية بلاك بينك مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انباء عن احيائهم حفلا قريبا في السعودية برعاية المستشار تركي ال الشيخ.

وفي التفاصيل، أعلنت فرقة بلاك بينك عن قيامهم بجولة عالمية حول العديد من دول العالم ، وخلال الجولة سيقيمون حفلهم في موسم الرياض في السعودية كواحدة من دول الجولة العالمية، وذلك للمشاركة في الحفلات التي تقام في المملكة في موسم الرياض بدعوة من الهيئة العامة للترفيه.

وبحسب بعد المصادر فإن موعد إقامة الحفلة سيكون يوم 20 كانون الثاني 2023 وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث رحب البعض بقدوم فرقة “بلاك بينك” للمملكة، واعتبروا ذلك إنجازا لهيئة الترفيه، مشيدين بما وصفوه “تطور السعودية وتقدمها”، بسبب سماح السلطات بمثل هذه الحفلات التي كانت من التابوهات المحرمة قديما.

فيما البعض الاخر استنكر تواجد مثل هذه الفرق في السعودية، حيث تشتهر بالرقص الفاضح والملابس المثيرة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السعودية.

والفرقة  تتكون من أربعة أعضاء Jisoo و Jennie و Rosé و Lisa، وقد بدؤوا بالغناء بشكل فعلي في عام 2016 وأصدروا ألبومهم One Square كأول ألبوم خاص بهم.

فرقة بلاك بينك وضعت بصمة في عالم الموسيقى والغناء، حيث تحول الفريق لواحد من أهم الفرق الغنائية في العالم، ومن أبرز الأغنيات التي قدمها الفريق أغنية “Ice Cream” مع سيلينا جوميز وتعاون الفريق أيضاً مع نجمة الراب الشهيرة كاردي بي، وذلك في أغنية “Bet You Wanna”، ما زاد شعبية الفريق خارج كوريا، وأصبحت شعبيته عالمية.

 

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى