أهم الأخبارفن ومشاهير

فايز المالكي يحذف تغريدته بعد أن وجه رسالة صادمة الى “المحتاجين” أمام بيته

أثار الفنان السعودي فايز المالكي، جدلا كبيرا بعد كتابته لتغريدة وجه فيها طلباً لزوار منزله في آخر الليل، قبل أن يتراجع عنها ويحذفها.

في التفاصيل، وجه فايز المالكي رسالة للمحتاجين الذين يطرقون بيته في أوقات غير مناسبة من اليوم، لافتاً إلى أن الأمر أصبح مزعجاً له ولأسرته وطالباً منهم أن يمنحوه بعض الخصوصية.

وكتب فايز المالكي مغرداً عبر حسابه على تويتر: “أسألكم بالله العظيم لا تحرجوني وتوجعوني عند بيتي، مو معقول الساعة 2 و3 بالليل تقف على باب بيتي وتدق الباب وتلفلف على البيت، يا خوان البيوت لها حرمة”.

وتابع فايز المالكي موضحاً استيعابه لفكرة الحاجة مبدياً انزعاجه من طريقة الطلب: “أسال الله يفرج همكم أعرف أنكم أصحاب حاجة لكن ما بيدي شي.. أفتح الباب الظهر، العصر آخر الليل وألاقيك داخل الحوش لا”.

واصل فايز المالكي حديثه ورسائله في تغريدة منفصلة وقال: “إخواني  أسأل الله أن يفرج همكم بس حتى عيالي ما يقدرون يطلعون بسبب اللي واقفين عند باب بيتي بكل وقت، أرجوكم  أنا عندي عيال وجيران والله العظيم كلهم يشكون من  الإزعاج أرجوكم”.

وبعد تعرضه لسيل من التعليقات التي أتت بهجوم على رسالته التي طلب فيها بعض الخصوصية، اضطر فايز المالكي لحذف التغريدتين السابقتين، كما أنه لم يرد على الجدل الذي أثير حولهما.

من ناحية أخرى أبقى فايز المالكي على تغريدتين دعا فيهما بوجه العموم أن يكون سببا في الخير وقال: ” أسأل الله يفرج همكم ويقضي دينكم ويشفي مرضاكم”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “اللهم اجعلني ممن لا يفعل إلا خير ولا يقول إلا خير ولا يُذكر إلا بالخير”.

ولاقت تغريدتي فايز المالكي حول المحتاجين، انتقادات من بعض نشطاء موقع التغريدات القصيرة تويتر، إذ أبدوا اعتراضهم على طريقة فايز المالكي في رد الفقراء مثلما خُيل لهم.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى