أهم الأخبارفن ومشاهير

كاظم الساهر يتعرض لوعكة صحية وصورة له من على سرير المستشفى تقلق الجمهور

لا يزال اسم الفنان العراقي كاظم الساهر متصدرا على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول اخبار عن تعرضه لوعكة صحية جديدة.وفي التفاصل، تم تداول صورة له على احدى مقاعد المستشفى الى جانب ممرضة، البعض اعتبر انه يمر بوعكة صحية وتساءل البعض عن طبيعة وضعه.

ليتين لاحقا ان القيصر بخير وما تم تداوله هو فقط صورة له من اغنيته الجديدة التي تحمل اسم يا دكتورة، بحسب ما نشرت احدى الصفحات الفنية على تطبيق تويتر.

كما تصدرت وسامة عمر الساهر ابن الفنان العراقي حديث المتابعين خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهور نادر له برفقة والده المتواجد حالياً في مصر لإحياء مجموعة من الحفلات.وتداول المتابعون صورة لكاظم الساهر مع ابنه عمر وذلك اثناء تواجدهما في الساحل الشمالي في مصر، إذ تفاعلوا مع اطلالة الاخيرة بشكل واسع مثنين على وسامته.

يذكر ان اسم كاظم الساهر تصدر منذ فترة عقب احيائه حفلا في مصر بعد غياب لفترة طويلة وبحسب ما ذكرت صحيفة “النهار العربي” الالكترونية فإن سعر التذكرة الواحدة تراوح بين 1000 و5000 و8000 جنيه مصري، و هو الامر الذي اعتبره الجمهور مبالغ به جدا.

كما اتهم الاعلامي المصري محمد الباز الفنان المصري هاني شاكر بمنع الفنان العراقي كاظم الساهر من الغناء في مصر طيلة الـ10 سنوات الماضية.

وخلال حلقة يوم السبت من برنامجه “آخر النهار”، قال الباز ان المصريين يحبّون الساهر، فهم من صنعوا نجوميته، إذ كان موجوداً في العراق، لكن ليس بهذه النجومية، موضحاً أنّه “غاب 10 سنوات عن الغناء في مصر.واضاف انه لم يكن هناك قرار من أي جهة بمنع الساهر من الغناء بمصر، لكن ثمة من لم يكن يريد حفلاته، وأصابع الاتهام تدلّ على هاني شاكر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى