أهم الأخبارفن ومشاهير

اول رد لـ فرح الهادي بعد خبر القاء القبض عليها

تصدر اسم الفاشينستا الكويتية فرح الهادي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر القاء القبض عليها خصوصا ان هناك شائعات تفيد أنها و شقيقتها شوق الهادي إحداهما متورطة في قضية إيقاف الأجهزة الأمنية في الكويت ممثلة خليجية مشهورة في المطار لتعاطيها مواد ممنوعة.
وبعد الاخبار التي انتشرت خرجت فرح الهادي عن صمتها عبر “سناب شات” لتكشف أسباب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة الى ان السبب هو وفاة والد زوجها عقيل الرئيسي.
واضافت في الفيديو :” طبعا أكيد عارفين الظروف اللي صارت بالأسابيع اللي طافت، اللي خلتنا نختفي ومانكون وايد”.ومن ثم وجهت رسالة شكر كل من تواصل معها وعزاها قائلة: “وشكرا حق كل شخص، سواء عزاني أو عزا عقيل بوفاة والده، والحمدلله عكل حال، الحمدلله عقيل شوي احسن، يحاول يرجع اللايف ستايل ماله، الحمدلله على كل حال وبس”.
الا ان فرح الهادي لم تعلق على موضوع القاء القبض والتهمة الموجهة اليها و لشقيقتها بتهمة تعاطي المواد الممنوعة خصوصا ان اللواء المتقاعد حمد السريع كشف ان الممثلة التي القي القبض عليها هي:”المشهورة من فئة المقيمين بصورة غير قانونية في الكويت، من المعروفين بـ (البدون)“، وأنها تحمل جوازًا وفق المادة 17 يصرف لأبناء فئة ”البدون“ في أوقات معينة وضمن شروط معينة كإصداره للدراسة في الخارج أو العلاج”.
كما خرج المشهور الإيراني شهاب ملح نافيا ما راج عن أن الفنانة المعنية هي فرح الهادي، مشددا على أن الخبر غير صحيح.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى