أهم الأخبارفن ومشاهير

لن تصـ ـدقوا اسم احلام الشامسي الحقيقي !! و شمس الكويتية تكشـ ـف عن اسم عائلتها

يقوم الفنانون بتغير اسمائهم الحقيقية عند وصولهم للشهرة و اختيار اسماء فنية تتماشى مع الوسط الفني، و خلال هذا التقرير سوف نكشف لكم اسماء بعض الفنانين العرب.

فمثلا الفنانة الاماراتية احلام الشامسي اسمها الحقيقي هو ميثاء وهو يعني الأرض اللينة السهلة من غير رمل. وقد اختارت اسم احلام كاسمها الفني تيمنا لممرضة مصرية أنقذت حياتها في الطفولة.

اما الفنانة شمس الكويتية فكشفت خلال احدى المقابلات الفنية عن اسم عائلتها الحقيقي مما اثار جدلا واسعا، فنشر موقع الفن ان شمس هي من عائلة البهبهاني رغم انها تُصرّح دائما في لقاءاتها انها من جذور سعودية من قبيلة مطير، بينما عائلة بهبهاني هي عائلة كويتية معروفة من اصول ايرانية .

اما الفنان العراقي كاظم الساهر فغير لقبه من كاظم جبار إبراهيم السامرائي الى اسمه الحالي، والسبب هو تجنب أي اختلاف في الأوراق الشخصية الأخرى.

والفنان اللبناني وليد توفيق فاسم عائلته الحقيقي هو توتنجي، وغير الفنان اللبناني اسم العائلة لتوفيق لصعوبة نطق الاسم، ولكي يتناسب مع عالم الشهرة الذي دخله عام 1974.

اما الفنانة اللبنانية اليسا فاسمها الحقيقي هو إليسار خورى حيث أنها إختارت اسم اليسا فور دخولها المجال الفني وأشتهرت به وزميلها الفنان اللبناني وائل كفوري هو الاسم المستعار للفنان، أما عن اسمه الحقيقي فهو ميشال اميل كفوري.
ولا يمكن ان نتطرق الى موضوع اسماء الفنانين من دون ذكر السيدة فيروز حيث اسمها الحقيقي هو نهاد وديع حداد.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى