أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة لينا الهاني شقيقة سارة الهاني بعد تعرضها لحادث سير مروع في الكويت

ضجة واسعة اثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار تفاصيل وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني جراء تعرضها لحادث سير مروع في دولة الكويت.

في التفاصيل، شهدت محركات البحث نشاطا واسعا لمعرفة تفاصيل حادث السير المروع الذي لقيت على إثره لينا الهاني مصرعها.

وقالت تقارير إعلامية إن لينا الهاني شقيقة سارة الهاني تعرضت مساء امس الأربعاء لحادث سير مروع في دولة الكويت نتج عنه وفاتها على الفور، حيث وصلت طواقم الإسعاف الى مكان الحادث ونقلت لينا الهاني الى احد المستشفيات القريبة الا ان الأطباء أقروا بوفاتها على الفور بسبب حادث السير.

وبحسب بعض التقارير فإن حادث السير الذي تعرضت له لينا الهاني نتج عن اصطدام سيارتين ببعضهما البعض بشكل مباشر على أحد الطرق السريعة في دولة الكويت ما أدى الى وفاتها فورا.

الجدير ذكره أن لينا كانت ناشطة ومؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتهتم بأعمال شقيقتها النجمة اللبنانية وتدير متجر LUXURIA وهي ام لفتاتين.

ويُتابعها على انستقرام أقل من 70 ألف متابعاً، بحيث لفتت أنظار الجميع على موقع “instagram”، بفضل إطلالاتها المبهرة، بجانب ظهورها الجذاب في جلسات التصوير.

وكان اخر ما نشرته لينا “ستوري” في السهرة التي كانت فيها امس وصورة على حسابها حيث علق العديد من متابعينها معبرين عن صدمتهم بخبر وفاتها وطالبين الرحمة لروحها.

ويذكر ايضا ان سارة الهاني فنانة لبنانية من مواليد الكويت عام 1986، لديها أربعة أشقاء ، بدايتها الفنية كانت مبكرة إذ اكتشفت عائلتها موهبتها من عمر الخامسة وكانت أول مشاركة لها أمام الجمهور في مهرجان “عاليه” وهي ابنة سبع سنوات.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى