أهم الأخبارفن ومشاهير

هند البلوشي تتخلى عن ملابسها أمام الكاميرا والجمهور الخليجي غاضب !

اثارت الفنانة الكويتية هند البلوشي جدلا وسعا على المواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها اعتبره البعض مخلا.

وفي التفاصيل، وظهرت الفنانة الكويتية في مشهد من مسلسلها “ست الحسن” وهي تقوم بالاستحمام، وبالرغم من انه لم يتم الكشف سوى عن لجزء العلوي من جسدها، الا ان الجمهور وصف المشهد بالصادم.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان المشهد لا يخدم السياق الفني وانه غير مبرر، والمخالف للعادات والتقاليد في الخليج العربي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو حيث جاءت التعليقات على الشكل التي :” مشهد قله ادب بدال ماينشرون شي يهدف المجتمع تفصخ وتسبح ويفتحون عيون عيالنا بروحه عيالنا ماشاءالله مفتحه عيونهم عدل”

واضاف البعض الاخر :” من زينها ولا من زين جسمها يصورونها وي تسبح لا لون ولا شكل .. اثم على الفاضي “.

وعلق البعض قائلا :” ماله داعي المشهد قله حياء وبس زودوها بالمسلسلات حقتهم وليتهم يفلحون تمثيل زباله ليتهم بس يتعلمون من المسلسلات التركيه زي الملحمه الحفره قيامه عثمان ناس تمثل كل شي فيهم معبر ماهو انتم”.

الا ان الفنانة الكويتية التزمت الصمت ولم تعلق على هذا الموضوع بل اكتفت بنشر فيديو لها عبر انستغرام قائلة :”ست الحسن انتهت حكاية واتركت وراها اصداء جميلة وتثلج الصدر.. شكرا جمهوري الغالي على تقديركم وثناءكم وصدق مشاعركم ردود افعالكم ادخلت سعادة حملتني مسؤولية كبيرة وان شاء الله القادم اجمل”

يذكر ان الفنانة الكويتية هند البلوشي اعلنت انتهاء الخلاف الذي وقع بينها وبين شقيقتها مرام والذي كشفت عنه مؤخراً رافضة الحديث عن التفاصيل وسبب الخلاف.وظهرت هند البلوشي في مقطع فيديو يجمعها بشقيقها مرام لأول مرة منذ فترة طويلة من الحديث عن وجود خلافات بينهما وانقطاع التواصل.

ونشرت هند الفيديو عبر خاصية ستوري في “انستغرام”  أثناء تواجدها مع مرام البلوشي في معرض العطور في الرياض بجانب شقيقتهما الثالثة وهن يغني ويرقصن معاً احتفالاً بانتهاء الخلافات بينهما.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى