أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة خالد مقداد يتصدر الترند .. اليكم الحقيقة

تصدر اسم مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم تداول هذه الخبر بشكل واسع، كما نشر موقع ليالينا الالكتروني خبرا عن وفاته متسائلين عن صحة الامر.

وفي التفاصيل نفى ابنه المعتصم بالله مقداد شائعة وفاة والده خالد مقداد، ورد عليها من خلال تصويره عدة مقاطع فيديو أثناء تواجده برفقته في المطار.

وأكد عصومي في الفيديو إن صحة والده في خير حال، إذ أنه قام أيضا بعمل بعض الفحوصات الطبية، وطمأنهم الأطباء عليه.

يذكر ان خالد مقداد قد مر بازمة صحية منذ اشهر دخل على إثرها المستشفى وطلب من أولاده الدعاء مما جعل شائعة وفاته تنتشر بين الجمهور.

يذكر ان المعتصم بالله الملقب بـ عصومي قد تداول صورة لوالده من المستشفى وطلب من الجميع الدعاء له قائلا :”اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية يا والدي يا حبيبي”.

وقال مؤسس طيور الجنة في مقابلة سابقة مع احدى البرامج: “المفارقة في الأمر إنهم طلبوا من أولادي توديعي، وقالوا لهم أنني في ذمة الله، الأمر وصل إلى والدتي التي لم تقتنع أنني ما زلت على قيد الحياة حتى بعد أن هاتفتها، فقالت لي  إنها لم تقتنع إلا إن رأتني أمامها واحتضنتني”.

الجدير بالذكر انه منذ فترة نشرت بعض الصفحات الفنية الناشطة كـ العراب الفني وموقع الفن الالكتروني عن نشوب خلاف بين خالد مقداد وزوجته بسبب ثيابها.

وبحسب ما نشرت هذه المواقع ان خلال فعاليات عيد الاضحى ونشب خلاف صغير، تبيّن أنه مزحة طريفة، بين الثنائي حيث قال لها انها ما زالت ترتدي ذات اللباس، معلّقة بعفوية ومتهمة اياه بأنه لم يشتر لها الثياب بطريقة طريفة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى