أهم الأخبارفن ومشاهير

شاهدوا لحظة سقوط مصور في حفل محمد عبده.. والاخير ينقذ الموقف بطريقة لافتة

تصدر الفنان السعودي محمد عبده ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها وهو ينقذ مصور الحفلة من موقف محرج أمام الحميع.

في التفاصيل، عاد الفنان محمد عبده على نفس المسرح الذي وقف عليه عام 1983 في لندن، وهو مسرح “غريت روم”  great room بفندق جروفنز هاوس بارك لاين Grosvenor  house park line ليمتع محبيه بباقة من أغانيه.

وأثناء تواجده بالمسرح وهو يحيي جمهوره، كان أحد المصورين معه على المسرح ويوثق ذلك بكاميرا الفيديو، وعند رجوعه للوراء تعثر المصور وسقط على المسرح، ما دعا محمد عبده للتصفيق له، وشجع الجمهور على ذلك حتى يتفادى المصور الإحراج.

بدوره، نهض المصور وتابع تصويره، فيما استمر الفنان السعودي بأداء أغانيه متغاضيا عما حصل.

وقدم فنان العرب “محمد عبده” حفلاً ناجحًا بالعاصمة البريطانية باريس أشعل خلاله حماس الجمهور بباقة من أشهر أغانيه وسط نفاد كامل لتذاكر الحفل في أقل من يومين من طرحها للإقبال الكبير من عشاق أبو نوارة، ما دفع منظمي الحفل لتوفير تذاكر إضافية لاستيعاب إقبال الجماهير.

وضجت قاعات فندق “جروفنر هاوس” بلندن بحماس جماهير وعشاق محمد عبده من العرب والأجانب بعد أن علا الصراخ والتصفيق وترديد كلمات أشهر أغانيه.

الجدير بالذكر أنه في 23 من يوليو الماضي، كان قدأحيا فنان العرب  حفلاً مميزًا على مسرح الأوبرا بباريس وحرص على مشاركة أبنائه لحظة وقوفه على مسرح دار الأوبرا في العاصمة الفرنسية كأول فنان عربي.

وظهر فنان العرب برفقة أبنائه الأربعة بدر وخالد والعنود وعالية، وقدموا التحية للجمهور قبل مغادرتهم للمسرح.

https://youtu.be/1WkXG5icvs4

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى