أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد انتصاره في القضية.. جوني ديب يعود للسينما مُخرجا مع آل باتشينو

بعد نحو 25 عاما من مشاركتهما البطولة في فيلم “دوني براسكو” (Donnie Brasco) عام 1997، يعود النجمان جوني ديب وآل باتشينو للتعاون مجددًا في فيلم “موديلياني”، الذي يحكي قصة الرسام والنحات الإيطالي أميديو موديلياني، والمتوقع بدء تصويره العام المقبل.

ويلم “موديلياني” (Modigliani) الجديد مستوحى من مسرحية تحمل الاسم نفسه كتبها الأميركي دنيس ماكنتاير، وتدور أحداث الفيلم في باريس عام 1916، ويحكي قصة الرسام والنحات إيطالي المولد أميديو موديلياني.

ووفقًا لإصدار الفيلم، فإن موديلياني “الذي رأى نفسه فترة طويلة فاشلًا، يتنقل خلال 48 ساعة مضطربة ومليئة بالأحداث، التي ستصبح نقطة تحول كبرى في حياته، ليكون في النهاية أسطورة فنية”.

وقال ديب في بيان “إن ملحمة حياة السيد موديلياني قصة يشرفني بشكل لا يصدق أن أعرضها على الشاشة”. وتابع “لقد كانت حياته مليئة بالمصاعب، ولكنه حقق انتصارًا نهائيًّا، إنها قصة إنسانية عالمية يمكن لجميع المشاهدين التماهي معها”.

ولن يشارك الحائز على أوسكار آل باتشينو في الفيلم الجديد بالتمثيل، لكن تعاونه يتمثل في المشاركة الإنتاجية فقط، في حين يجلس جوني ديب على مقعد المخرج للمرة الثانية في فيلم روائي طويل، بعد تجربته الإخراجية الأولى لفيلم “الشجاع” 1997، الذي شارك في بطولته النجم الراحل مارلون براندو.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى