أهم الأخبارفن ومشاهير

نسرين طافش حامل بتوأم ؟

اثار خبر حمل الفنانة السورية نسرين طافش جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي التفاصيل، نشر موقع العراب الفني وغيرها من المواقع خبرا ان الفنانة السورية حامل بتوأم وانها قررت اسمائهم.الا ان هذه الاخبار غير مؤكدة خصوصا ان الفنانة السورية لم تعلق على الموضوع بتاتا.

يذكر ان اسم الفنانة السورية تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورا مع زوجها خبير الطاقة المصري شريف شرقاوي خلال قضائهما شهر العسل.
وظهرت نسرين وزوجها في لقطات رومانسية خلال تناولهما وجبة الافطار في مدينة الفيوم المصرية حيث حرص شريف على اظهار حبه لنسرين من خلال تقبيلها في الصور.

وعلقت نسرين على الفيديو الذي نشرته على حسابها على انستغرام فكتبت: ” السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم. “واضافت: “الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة و شفاء للروح، حبيت شارك معاكون بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة”.

وتفاعل المتابعون مع الصور و مقاطع الفيديو حيث عبر البعض عن اعجابهم بالثنائي في حين عبر البعض الآخر غاضبا من نشر هذه اللقطات مع الجمهور معتبرين انها خاصة و حميمة و من غير اللائق نشرها.

كما اطلت الفنانة السورية من خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة عبر انستغرام، قالت فيه إن زوجها لديه خبرات تعود لسنوات عدة في ممارسة العمل، وبرأيها أن العلاج هو إستمداد النور أو الطاقة من الله، فيصبح المعالج بطاقة اتزان تؤثر عليه بشكل إيجابي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى