أهم الأخبارفن ومشاهير

تطورات جديدة عن وفاة الشقيقتين السعوديتين في استراليا .. اسرتهما لم تطالب بجثتـ ـيهما !

خبر حزين يصدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو وفاة الشقيقتين السعوديتين اسراء وامل السهلي في استراليا حيث تم العثور عليهما في ظروف غامضة في منزلهما في كانتربري، جنوب غرب سيدني.

وبحسب ما قالت المتحدثة باسم شرطة نيو ساوث ويلز، لصحيفة ديلي ميل الاسترالية انه تم العثور على جثتي الشقيقتين السعوديتين في غرف نوم منفصلة في 7 حزيران، وقال حينها المحققون إن زمن الوفاة يعود لأبعد من 6 أسابيع من يوم اكتشاف الجثتين. كما قاموا بالعديد من التحريات التي قادتهم إلى ترجيح احتمالية انهاء حياتهم لكن هذا كان قبل ظهور شخصية غامضة في قصتهم.

خصوصا ان التحريات افادت أن الشقيقتين أبلغتا شركة الأمن المختصة بحراسة العقار بأن هناك شخصًا يتتبعهما وأنهما قلقتان بشأن سلامتهما.
وايضا بحسب ما نشر موقع الحرة، ان صحيفة الغارديان كشفت ان الشرطة الأسترالية تحقق فيما إذا كانت إحدى الشقيقتين السعوديتين أو كلتيهما تخشيان من التعرض للاضطهاد في بلديهما بسبب ميولهما الجنسية، خصوصا انهما حضرتا فعالية خاصة بالفتيات المثليات في كانون الثاني الماضي.
وبحسب ما نشر الموقع عينه، كانت الفتاتان قد هربتا من السعودية في عام 2017 وتقدمتا بطلب اللجوء في أستراليا. ووفقا لمصدر مطلع على الطلب، فقد تقدمت إحدى الشقيقتين بطلبها على أساس أنها مثلية، بينما أشارت الأخرى إلى كونها ملحدة، بحسب ما أورد موقع news.com.
والصادم ان عائلة الشقيقتان التزمت الصمت و لم تسافر إلى أستراليا للمطالبة بجثتيهما، بل فوضت الأمر إلى القنصلية السعودية في سيدني.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى