أهم الأخبارفن ومشاهير

تولين البكري تهاجم نسرين طافش: “رح بكيها بدل الدموع دم”

هاجمت الفنانة السورية تولين البكري، النجمة نسرين طافش، كاشفة تفاصيل الأذى الذي طالها بـ فِعل الأخيرة على الصعيدين الشخصي والمهني، وذلك خلال استضافتها في برنامج ” شو القصة” لمقدمته الإعلامية رابعة الزيات.

في التفاصيل، أكدت تولين البكري في حوارها مع رابعة، أنها خُدعت بـ البراءة الظاهرة على وجه نسرين طافش، لتكتشف متأخرة أنها إنسانة غير جيدة، مشيرة إلى أنها واحدة من الذين تعرضوا للامور الغير صالحة منها.

وأوضحت البكري أنها ترفعت عن التسبب في فضيحة لمواطنتها، رغم امتلاكها الأدلة التي تُثبت التصرف الخارج عن الإنسانية الذي تمتلكه الأخيرة، مؤكدة أنها وعلى الرغم من ذلك استطاعت الانتقام منها وجعلتها تندم.

وعن التصرف التي قامت به نسرين، كشفت تولين قائلة :” لقد أذتني وأسرتي.. وتسببت في قطيعة بيني وبين شقيقتي لأشهر.. فقد اتهمتني بـ شرفي وأخذت تضرني في عملي من خلال إنشاء حساب وهمي بـ اسمي والتواصل مع المخرجين والاعتذار عن الأعمال التي تعاقدت عليها”.

وتابعت:” هي إنسانة وكثير عليها هذا الوصف.. فوجئت بـ ارسالها لي رسالة نصية مليئة بـ الكلام البذيء والشتائم.. في الحقيقة مازلت أحتفظ بـ مقاطع فيديو وصور ورسائل ومحادثات لها ولم أنشرهم حتى اللحظة.. ولكني انتقمت منها وجعلتها تبكي”.

واستطردت تولين:” خُدعت بـ البراءة الظاهرة في مُحياها لوقت طويل.. لم تؤذني وحدي بل طالت أفعالها العديد من النجمات على غرار ديما بياعة وديمة الجندي.. أجل تختبئ وراء كتب الطاقة والريكي ولكن كثير عليها صفة الإنسانة”.

وفي السياق ذاته، نشر زوج نسرين طافش في أول تعليق له على شائعات انفصالهما عقب حذف الاخيرة صورهما قائلا أنها ما زالت زوجته، وتملك مطلق الحرية في التحكم بحسابها الرسمي، ونشر ما تراه عليه.

وعلق شريف الشرقاوي على شائعات انفصاله بنشر صورة تجمعه بزوجته معلقا: “نسرين طافش زوجتى وست الستات كلها”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى