أهم الأخبارفن ومشاهير

اختفاء اصالة بشكل مفاجئ وزوجها فائق حسن ينشر اخر محادثة بينهما

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اختفاء الفنانة السورية اصالة نصري، بعدما اشار زوجها الشاعر العراقي فائق حسن في مجموعة تغريدات على حسابه عبر تويتر انه لا يستطيع التواصل معها، معلنا انطلاق “رحلة البحث عن صولا” بحسب تعبيره.

وفي التفاصيل، اعادت اصالة نشر تغريدة كان قد شاركها احد المتابعين، تظهر رسما كاريكاتوريا لاصالة وفائق حسن وهما يحضنان بعضهما، ارفقها بالتعليق التالي: “لطالما كنا نتعانق خلسة تحت النصوص ونلتقي سرًا في الموسيقى والأغاني”، حيث علقت اصالة على الصورة بالقول: “صباح الحنية”.

و اعاد فائق حسن نشر تغريدة اصالة على حسابه عبر تويتر، وارفقها بالتعليق التالي: “صباح اللقاء والبقاء على قيد اللهفة”، بدلالة على ان اصالة كانت قج سافرت وهو بانتظار عودتها، لتعيد اصالة نشر تغريدة فائق حسن مجددا، وترفقها بالتعليق التالي: “بعد شوي بنضمّ للحياة بشوفتك”.

وانطلاقا من تغريدة اصالة هذه، بدأت رحلة “البحث عن صولا”، بحسب ما اسماها فائق حسن، اذ نشر صورة لشباك الطائرة ،علق عليها بالقول: “بالطريق الى الحياة”، ليتبعها بسلسلة تغريدات تظهر ما فعله وكيف امضى وقته ريثما تعود اصالة، علما انه ايضا كانت في رحلة سفر وفي طريق العودة ليلتقيان في المطار.

 

ونشر فائق حسن مقطع فيديو يظهر لحظة وصول الطائرة التي يستقلها والطائرة التي تقل اصالة، ارفقه بالتعليق التالي: “الله واصلين بنفس الوقت، مضيفا: “اليوم معامل تويتر معاملة السناب”

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى