أهم الأخبارفن ومشاهير

اكبر مهرجان في السعودية وافتتاح شاشة عملاقة مع انطلاق مهرجان العودة الى الرياض

حدث كبير في السعودية يضج مواقع التواصل الاجتماعي وهو مهرجان العودة الى الرياض الذي افتتح فعالياته المستشار معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي ال الشيخ والذي يعد الأول من نوعه في المملكة، حيث تواكب فعالياته في شمال العاصمة الرياض بعد بدء موسم عودة المدارس.
والمثير في هذه الفعاليات هو افتتاح شاشة كبيرة على واجهة برج المملكة في الرياض مع بالتزامن مع المهرجان، وكما سيضم هذا المهرجان فعاليات متعددة وتناسب جميع الفئات العمرية.

ويتكون مهرجان العودة الى الرياض من 6 تجارب، و3 مناطق ويتضمن فعاليات وأنشطة وتجارب ممتعة تجمع بين المعرفة والترفيه، تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
كما سيكون هناك مسرحية السيرك بمسرح محمد العلي، وإطلالات الفنانة رشا رزق التي تمثل جزءا كبيرا من ذكريات الطفولة لدى الكثيرين.وهناك العديد من العوض كـ عرض ديزني على الجليد، والعرض المسرحي جامعة المشاغبين إلى جانب عدد من الأحداث الترفيهية والتعليمية، ومجموعة من العروض المسرحية الملائمة للعائلة والأطفال.

وتصاحب فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض مناطق خاصة بالمطاعم، والمقاهي، وقسم للمتاجر والتسوق والألعاب إلى جانب مراكز متخصصة في بيع الاحتياجات الدراسية للزوار.
ويستقبل مهرجان العودة الى الرياض الزوار يومياً، بدءاً من الساعة السادسة 6 مساء، وحتى الثانية عشرة 12 بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، ومن السادسة 6 مساء إلى الواحدة 1 صباحاً في نهاية الأسبوع.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى