أهم الأخبارفن ومشاهير

تيم حسن يهرب مع حبيبته من الخطر ! صورة توثق ما حصل معهما

تصدر اسم الفنان السوري تيم حسن مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لها الى جانب الممثلة اللبنانية تيم حسن من فيلم الهيبة.

وشاركت الممثلة اللبنانية زينة مكي صورة جديدة ظهرت بها الى جانب تيم من فيلم الهيبة الذي سيعرض قريبا في دور السينما.واظهرت الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الثنائي وهما يحاولان الهروب من الخطر.

اما عن فيلم الهيبة وبحسب ما نشر موقع زهرة الخليج فتدور أحداثه طلب إحدى عصابات المافيا من “جبل” اي الفنان السوري تيم حسن تنفيذ بعض المهام لها، وعلى رأسها إنقاذ ابن أحد زعمائها من الخطف وتقوم هذه العصابة بخطف ابن شقيقه وبعد الاحداث التي تجري يضطر “جبل” للسفر إلى إسطنبول والدخول في خلاف كبير مع العصابة.

يذكر ان اسم الفنان السوري تيم حسن تصدر منذ فترة بعدما كشف ان سيخوض تجربة الاخراج، و ذلك ضمن فيلم “الزير السالم” الذي كان قد أُنتج عام 2000 وجسّد فيه الممثل السوري سلوم حداد دور “الزير سالم”وتفاعل المتابعون بشكل ايجابي مع الخبر حيث اكدوا سعادتهم وحمساهم لهذه التجربة.

وكان تيم حسن نشر على حسابه عبر انستغرام صورة تظهر اسم العمل، ارفقها بالتعليق التالي: “الفيلم السينمائي ‫الزير سالم سيكون من إخراجي وسأجسد فيه شخصية الزير سالم.. هي خطوتي الأولى إخراجيآ وسيبدأ التصوير نهاية العام القادم فعلى بركة الله”، مضيفا: “الأستاذ حاتم علي رحمه الله كان يتحضر لهذا الفيلم وكان أسند لي دور ‫الزير سالم، لكن رحيل الأستاذ أوقف المشروع مؤقتآ إلى أن قُدِّر لي أن أشرف عليه بعد توقفه بفترة، فبدأته من جديد ولازلنا منذ أكثر من سنة بين بحثٍ وكتابة وتحضير”.‬‬

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى