أهم الأخبارفن ومشاهير

أحدث ظهور للملكة رانيا بمناسبة عيد ميلادها.. وتفاصيل خاصة عنها إلى العلن

تصدرت الملكة رانيا ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر الديوان الملكي الهاشمي 3 صور رسمية لها مع اقتراب عيد ميلادها.

في التفاصيل،نشر الديوان الملكي الهاشمي 3 صور جديدة للملكة رانيا بمناسبة عيد ميلادها الـ 52/ حيث  تحتفل الملكة رانيا العبدالله يوم الأربعاء الموافق 31 آب / أغسطس، بمناسبة عامها الجديد الذي أمضته في خدمة الشعب الأردني تماشياً مع رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني الوطنية.

وكانت الملكة قد أطلقت العديد من المبادرات لدعم قطاع التعليم والتنمية في مملكة الأردن، حيث دائما ما تهدف جلالة الملكة إلى تمكين الشباب وتشجيعهم على إطلاق العنان لإمكانياتهم، وغالبًا ما تقوم بزيارات للتعرف على مشاريعهم وتقديم الدعم والمساعدة لتحقيق طموحاتهم.

كما تسعى جلالة الملكة للبقاء على إطلاع بالظروف الأسر من خلال زياراتها العديدة للأردنيين في جميع أنحاء المملكة.

وتعمل جلالة الملكة على الاستفادة من انتشارها الإقليمي والعالمي بالاهتمام ودعم القضايا الأردنية، فضلاً عن القضايا الدولية التي تناصرها، بما في ذلك تحسين حقوق وظروف اللاجئين في جميع أنحاء العالم.

وبصفتها عضوًا في مجلس جائزة الأمير ويليام إيرثشوت، تواصل صاحبة الجلالة الحديث حول مكافحة تغير المناخ، وهي قضية دافعت عنها مرتين في العام الماضي في الملاحظات الافتراضية التي ألقيت في قمة السياسة الخارجية للمناخ الافتراضي.

وفي رمضان الماضي كانت قد أوفدت الملكة رانيا 550 سيدة لأداء مناسك العمرة تم اختيارهن من جميع محافظات المملكة من أسر الشهداء والمتقاعدات العسكريات والناشطات في خدمة المجتمع ومن المستفيدات من الجمعيات الخيرية والتعاونية ومؤسسات المجتمع المدني، كما شملت البعثة أيضاً عدداً من المتطوعين الشباب.

وبجانب اهتمام الملكة بالعائلة الأردنية الكبيرة، لايخفى علينا اهتمام الملكة رانيا بعائلتها الصغيرة فدائما ما تقوم بمشاركة الصور والفديوهات العائلية مع الشعب الأردني، وخاصة في شهر رمضان المبارك وعلى مدار السنين تحرص الملكة على مشاركة اللحظات العائلية أثناء الإفطار وحتى مشاركة الصور القديمة لأبنائها وعائلتها.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى