أهم الأخبارفن ومشاهير

نادين نسيب نجيم تعلق على فتاة استعانت برضوى الشربيني لحل مشكلتها

يبدو أن الممثلة اللبنانية، نادين نجيم، متابعة جيدة للنصائح التي تقدمها الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، المتهمة دائماً بأنها تحرض على الرجال، فقد قامت نجيم بمشاركة أحد الفيديوهات من برنامج رضوى، وأبدت رأيها بالموقف الذي عرضته المتصلة.

وفي التفاصيل، شاركت الإعلامية المصرية الشهيرة رضوى الشربيني مقطعاً لإحدى الفتيات، طرحت من خلاله مشكلتها مع من تحب، وروت الفتاة حكايتها، قائلة إنها تحب شخصاً منذ خمس سنوات، من بينها ثلاث سنوات خطوبة، مبينةً أنها تعاني عيباً خلقياً لم يؤثر على علاقتها مع خطيبها إطلاقاً، لكنها وبعد حدوث مشكلة كبرى بينهما، أخبرها بأن أهله وأصدقاءه دائماً يخبرونه بأنه يستحق فتاة سليمة، وأن هذه الكلمة كسرتها.

لتقطع رضوى قراءة الرسالة، وتعلق: “ما تكمليش.. ما تكمليش معاه، ولو إنه قالها في لحظة غضب وخصام، لكن المهم إن قال ما قاله، وأشار لهذا العيب، وبما أنه تحدث به فهو يراه جيداً”.

ولم تفوت نادين نجيم هذا المقطع دون التعليق عليه من وحي مسلسلاتها، فقامت بمشاركته، وكتبت عليه ما يلي: “في شي اسمه شحاطة أو مشاية بأصبع، ويلا روح عند أمك.. هيك زهرة بتقول ما بعرف”، قاصدة شخصية “زهرة” التي لعبت دورها في مسلسل زهرة.

رضوى

وأكملت نادين تعليقها، موجهة حديثها للفتاة: “بس إنتي ما عندك عيب، إنتي عندك قلب أكبر منه بكتير، وما بيستاهل هالحب، أنا هيك بقول”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى