أهم الأخبارفن ومشاهير

معجبة تقتحم المسرح وتقبل وائل كفوري.. وتامر حسني يحرج رضوى الشربيني

حالة من الجدل اثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو لاحد المعجبين وهي تقبل وائل كفوري على المسرح خلال احياء حفله في مصر، كما وضع الفنان المصري تامر حسني مواطنته الاعلامية المصرية رضوى الشربيني في وضع حرج لتستنجد الاخيرة من زوجته بسمة بوسيل.

في التفاصيل، انتشر مقطع فيديو من قبل أحد محبي الفنان اللبناني وائل كفوري، ظهر فيه الاخير وهُو يمسك بيد احد معجباته لتقوم الاخيرة بتقبيلها على إيقاع أغنية “قومي تنرقص يا صبية”، أثناء حضوره حفلته على الساحل الشمالي لمصر.

وتعرضت الفتاة لانتقادات كثيرة بعد تداول الفِيْديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلَّى أن هذا الإعجاب به لا يجبرها على تقبيل يده.

كما انتشر فيديو آخر لمعجبة نامت على ظهرها على المسرح بينما كان وائل يؤدي أغانيه، وذلك بهدف التقاط الصور التذكارية معه.

ولاقت تصرفات الفتيات إنتقادات واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، واعتبر البعض أنّ التنظيم لم يكن على قدر التوقعات.

في سياق منفصل، شرت الإعلامية رضوى الشربيني فيديو لها بصحبة النجم تامر حسني في حفل زفاف أصدقاء مشتركين بينهم، وهو يمازحها أمام الحضور

ظهرت رضوى الشربيني تقف بجوار تامر حسني وهو يخاطب الجمهور واصفا زغروطتها المميزة، لتجيبه: “هو أنت كل مرة؟ مابعرفش”، وبعدها تتقنها، ليمازحها قائلا: “قال مابعرفش قال”.

ونشرت رضوى الشربيني الفيديو، ووجهت كلامها لبسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، كاتبة: “يرضيكى كده كل مره و كل فرح جوزك يخلينى ازغرط وانا ما بعرفش…اكلمى معاه بقى”، لتجيبها بسمة معلقة: “يا بنتي كل دا حب والله، بيمرنك يا رضوى شوية، أحبك جدا يا أختي”

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى