أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة اليوتيوبر احمد الخليلي في القاهرة بظروف غامضة .. اليكم حقيقة

اثار خبر وفاة اليوتيوبر الاردني احمد الخليلي في القاهرة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، خبر وفاته تصدر الا ان وزارة الخارجية الأردنية قالت في بيان رسمي  إن أسرة “اليوتيوبر” الأردني أحمد الخليلي، أبلغت مركز العمليات التابع للوزارة أن ابنها بخير.

وأضافت في بيان: “وردت معلومات لمركز عمليات الوزارة من ذوي أحمد الخليلي أنه اتصل مع ذويه وهو بخير”. وظهر الخليلي في مقطع بثه أصدقاؤه في مصر، وهو يطالبهم بالاتصال بوالدته بعد انتشار أنباء وفاته، قائلاً إن “هاتفه ليس معه”.

كما طالب خاله على الفيسبوك بالتوقف عن نشر الشائعات “أعلن انا عصام محمود خال الناشط الاجتماعي واليوتيوبر احمد الخليلي  من الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، بالتوقف عن تداول الشائعات حول وفاة الناشط الاجتماعي واليوتيوبر احمد الخليلي”.

وطلب في ختام منشوره من الجميع التحلي بالهدوء والصبر والدعاء لهمها بعودتهم سالمين الي اهليهم.

وقال مراسل العربية عمار الهندي على صفحته في تويتر إنه تابع هذه الأنباء مع مصدر من أسرته وأيضاً مع مدير أعماله شرف الدين قويدر مضيفا:”اتصلت للتو بالفندق الذي كان يقيم فيه الشاب الأردني أحمد الخليلي بمصر، وأكدوا لي أنهم بصدد مراجعة الكاميرات لمعرفة توقيت خروجه من الفندق لأنه لم يعُد حتى اللحظة إليه”.

كما  اضاف مراسل العربية:”ا لمعلومة الحقيقية الثابتة حتى هذه اللحظة أن الأخ أحمد الخليلي كان بصدد تصوير إعلان أو شيء قريباً من البحر مع ابن عمته وكان من المفترض أن تكون الهواتف بعيدة عنهم. فبالتالي ذهب لتصوير هذا الإعلان، وبعد ذلك قام أحدهم بنشر إعلان على صفحته عن وفاته”.

ثم عاود الهندي الكتابة على تويتر: “الشاب أحمد الخليلي اتصل بوالدته قبل دقيقة وهو على قيد الحياة”.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى