أهم الأخبارفن ومشاهير

وائل جسار يعلق على أزمة ميريام وفارس كرم “ما عندي مشكلة”

أصبحت أزمات النجوم ومناوشاتهم بين بعضهم، تحتل حيزا كبيرا من اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد خلاف الفنانة ميريام فارس مع مواطنها الفنان فارس كرم.

في التفاصيل، تطور الخلاف بين ميريام فارس وفارس كرم، ليصل إلى تهديد الأولى لمواطنها باللجوء للقضاء، عقب إساءته لها بتغريدة استخدم فيها ألفاظا خارجة.

من ناحيته، حين سئل الفنان اللبناني وائل جسار عن رأيه بالأزمة المندلعة بين ميريام فارس وفارس كرم، التي بدأت بسبب بوستر دعائي لحفل كان من المقرر أن يجتمعا به في مدينة جدة، أجاب جسار: ”مش الصورة هي يلي بتكبره، لكن لما يكون عندك تاريخ يحكي عنك، بالتالي المفروض يكون في شوية تميُّز.. ولكن هي بالنهاية مش هالشي الكبير لما تكون الصورة متل بعضها“.

وأضاف خلال تصريحات له في برنامج ”ذا إنسايدر بالعربي“، قائلًا: ”لما فنان يشوف فنان آخر عنده تاريخه، المفروض يقول بينه وبين نفسه مش مظبوط تكون الصورة بنفس الحجم، ولكن بالنسبة لإلي أنا ما عندي مشكلة“.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة المهذبة التي عبَّر فيها وائل جسار عن رأيه بالموضوع، فكتبت إحداهن: “هيدا الفنان المحترم مو متل غيرك. كبير يا وائل من يوم يومك”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى