أهم الأخبارفن ومشاهير

جويل حاتم تكشف سبب زواجها من جورج الراسي.. شتمت والدها بسبب ما فعله”

تصدرت جويل حاتم طليقة الفنان الراحل جورج الراسي ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاسرار التي كشفت عنها للمرة الاولى وما فعله والدها بها وكيف اجبرها على الزواج من الفنان الراحل.

في التفاصيل، شاركت ​ ​جويل حاتم​ الجمهور مجموعة رسائل عبر خاصية الستوريز في حسابها عبر “انستغرام”، توجهت فيها بالحديث لوالدها وحملته المسؤولية بزواجها من جورج، وأنه هو من أجبرها على ذلك.

وكتبت جويل قائلة: “إنت منك بيي، إنت عدوي، إنت عدوي، إنت دمرتني متل ما بريتني سبيرز بيا دمرا وخطيبها، من قبري ما رح سامحكن، إنتوا والاعلام وبيت الراسي والعالم الزبالة كذاب بيي اذا عند شرف طلاع عروض المستندات كلها يا واطي وقلن كيف تجوزت وليش وعشو ممضيني المرحوم، ردلي اعتباري لو بمميتي يا واطي”.

واضافت جويل: “صرت انا ما بسوى يلعن عيشتي جورج ما بعمرو حبني ولا أنا حبيتو تجوزنا لأني حبلت بالغلط وأهلي جبروني، فهمو إنو آخرتي جايي لإرتاح منكن بقى”.

حاتم حاتم

وفي سياق متصل، كشف سيباستيان الراسي أنّه كان يستعدّ لدخول القفص الذهبي بعد أشهر قليلة، وكان من المُقرّر أن يكون شقيقه الراحل جورج الراسي إشبيناً له يوم زفافه.

الجدير بالذكر أنه كانت قد خرجت جويل حاتم عن صمتها في الساعات الماضية لتعلن عن غيابها في مراسم دفن طليقها:  “أنا اللي ما خلّوني روح على دفن جورج ت ما انهار هنّي أهلي وعيلتي كلّها، ت ما أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصن انو انا انهار”.

وتابعت جويل حاتم “وأهلي كانوا بالدفن وأمّي مريضة أصلاً اسألوا سيبستيان خيّو لجورج. بدّكن تفاصيل؟ دقّوا لبيّي واسألوه ليش ما رحت”.

وأوضحت جويل حاتم أنها حاولت التواصل مع الفنانة نادين الراسي، لتقديم واجب العزاء برحيل شقيقها جورج الراسي، عن طريق الهاتف إلا أنها لم تصل إليها.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى