أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة سفيرة النوايا الحسنة وفاء بن خليفة بعد اصابتها بهذا المرض .. و بسمة وهبة تدخل العناية الفائقة بسببها !

خبر حزين خيم على الوسط الخليجي وهو وفاة سفيرة النوايا الحسنة السعودية ​وفاء بن خليفة بعد تعرضها لازمة صحية اثناء تواجدها في بلجيكا.

ووفاء بن خليفة هي إعلامية وناشطة سعودية الجنسية ولدت في مدينة جدة السعودية وعمرها حوالي 41 سنة هي أم لثلاثة أولاد صابرينا لينا وأحمد وهي زوجة رجل الأعمال السعودي الشيخ محمد الطرابلسي.وهي التي  أسست قبل سنوات جمعية وفاء الخير الإنسانية، وحصدت العديد من التكريمات في بلدان عربية ودولية.

كما تاثرت الاعلامية المصرية بسمة وهبي بعد تلقيتها خبر وفاة صديقتها الراحلة ودخلت على اثره في حالة انهيار وتم نقلها الى المستشفى لمراقبة وضعها الصحي.

عُينت وفاء بن خليفة سفيرة للنوايا الحسنة من قبل منظمة “أمسام” المراقب الحكومي الدولي بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، في نوفمبر 2021 وذلك نتيجة دعمها المتواصل في مجال الشؤون الاجتماعية والإنسانية والتطوير المؤسسي للمنظمة في المملكة لا سيما فيما يخص مجهوداتها في مكافحة جائحة فيروس كورونا التي انتشرت في مارس 2020 حول العالم.

يذكر ان وفاء بن خليفة حصلت على لقب  “سفيرة النوايا الحسنة” من المؤسسة نفسها بسبب مجهوداتها المعنوية والمادية، فضلاً عن تقديم المساعدات الإنسانية للعديد من الجمعيات والأفراد والمستشفيات.

الجدير بالذكر ان اسم الراحلة تصدر منذ فترة بسبب إطلالتها الجريئة في أخر ظهور لها حيث انتشرت مجموعة صور للإعلامية السعودية وفاء بن خليفة على “تويتر” ظهرت بإطلالة جريئة أثناء جولة في البحر على قارب صغير أثناء تجولها في مدينة البندقية الإيطالية.

صورة جريئة

وتعرضت الاعلامية للعديد من الانتقادات من قبل الجمهور حيث  ترتدي فستاناً لونه أخضر مفتوح من منطقة الخصر والصدر.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى