أهم الأخبارفن ومشاهير

مي العيدان تشن هجوما على دنيا بطمة و زوجها محمد الترك ! والاخير يواجه : اتركونا نعيش بسلام

لا يزال اسم الفنان المغربية دينا بطمة وزوجها المخرج البحريني محمد الترك حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد ما هاجمت الاعلامية الكويتية مي العيدان الثنائي.
وفي التفاصيل، نشرت مي العيدان مقطع فيديو علقت فيه على انفصال محمد الترك ودنيا بطمة، كما دافعت عن منى السابر، مرجعة سبب الانفصال بين الثنائي إلى أمور مادية كما وصفت علاقتهما بالهشة.
وقالت مي العيدان: “أنا ما أحب أشمت في أحد ولا خراب البيوت يرضيني لكن فيه أشياء استثنائية، النهاردة فيه خبر مفرح إن محمد الترك أعلن إنه انفصل عن دنيا، إيش أخبارك محمد الله يعطيك العافية إن شالله اليوم سعيد وإن شالله زين، هذه نهاية كلنا كنا متوقعينها اللي أساسه باطل نهايته باطل”.

وأضافت الاعلامية الكويتية: “البيت اللي يتبني على خراب بيت آخر هذه نهايته، أنافي حياتي ما شوفت عائلة مؤذية زيكم، أنت عايرتني وقلت لي يا عاقر، شو الإنجاز اللي في الحياة إن الإنسان يجيب عيال؟ ما في شطارة، وفي شيء، مو كل المخلوقات لازم تجيب عيال.. وزي ما في إنسان ياخد قرار الخلفة فيه آخر ما يرغب في هذا”.

وفي السياق عينه، خرج المخرج البحريني عن صمته ونشر صورة على حسابه الشخصي عبر انستغرام الى جانب عائلتة وزوجته دنيا بطمة قائلا : هذه هي مملكتي .. اتركونا نعيش بسلام”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى