أهم الأخبارفن ومشاهير

مفاجأة – عودة عبد المنعم عمايري لـ امل عرفة بعد انفصال دام لسنوات !

تصدر مؤخرا اسم الفنان السوري عبدالمنعم عمايري وطليقته الفنانة السورية امل عرفة وذلك بعد تداول اخبار عن عودة الثنائي.

وفي التفاصيل، وبحسب ما نشر موقع نواعم، ان الفنانة السورية تستعد للعودة الى زوجها وذلك ضمن اطار العمل المهني ضمن مسلسل “وصايا الصبار” كتابة فادي حسين واخراج سمير حسين وبطولة رنا العضم.

وهذا العمل لا يعتبر الاطلالة الاولى للثنائي سويا، بل التقيا خلال مقابلة خاصة على شاشة أم بي سي في إطار لم يخلُ من الحب والصدق على الرغم من الطلاق الحاصل بينهما.

يذكر ان اسم الثنائي قد ضج منذ فترة بعدما تصدرت ابنتهم سلمى حديث المتابعين خلال الساعات الماضية وذلك بعد قرارها المفاجئ بدخول الوسط الفني بشكل رسمي.وفي التفاصيل، فقد اعلنت سلمى عن انضمامها لأسرة مسلسل “وصايا الصبار” الذي يشارك فيه كل من عبدالمنعم عمايري وامل عرفة ضمن فريق الإخراج بمهمة مساعد مخرج متدرب.

ونشرت عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة العقد الذي وقعته مع الشركة المنتجة.وبدورها باركت لها شقيقتها ليلي على هذه الخطوة، ونشرت الصورة عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة عبر انستغرام وكتبت عليها:”حبيبة قلبي واختي كتير بحبك”.

كما أكد الممثل السوري عبد المنعم عمايري أن لا يوجد لديه أي مانع لتقديم أي شخصية خلال مسيرته الفنية، ومن بينهم دور “مثلي الجنس. وقال عبدالمنعم عمايري إلى انه ممثل ويجب تأدية أي دور يطرح عليه، مؤكدا انه يحترم المثليين كثيراً ويحترم قرارهم الشخصي، ولا مانع لديه من تجسيدهم في الدراما، اذ يعتبر أن أي شخصية يقدمها للمشاهد، فهو يطرح عليهم أشخاصا موجودين في الواقع، كالمجرم وتاجر المخدرات والشخص الطيب وغيرهم.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى