أهم الأخبارفن ومشاهير

هكذا كانت ردة فعل النجوم فور تلقيهم خبر وفاة الملكة اليزابيث.. لن تصدقوا ردة فعل الاخيرة

حالة من الحزن أصابت نجوم الفن بعد أن توفيت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر 96 عامًا، والتي جلست على العرش لمدة 70 عاما، اليكم ابرز الفنانين العالميين الذين نعو الملكة الراحلة بكلمات مؤثرة.

نشر المغني البريطاني خطابًا مؤثرا عبر حسابه الرسمي في “انستغرام” قال فيه: “مثل بقية الأمة، أشعر بحزن عميق لسماع نبأ وفاة جلالة الملكة إليزابيث. لقد كانت ذو حضوراً ملهماً، وقادت البلاد خلال بعض من أعظم اللحظات وأحلكها بالرحمة والقوة والدفئ. كانت الملكة إليزابيث جزء هام من طفولتي حتى هذا اليوم وسأشتاق إليها كثيرًا”

https://www.instagram.com/p/CiQZzEbDuR9/?utm_source=ig_web_copy_link

ونشرت باريس هيلتون تغريدة قالت فيها: “إنها الزعيمة الأصلية وواحدة من أكثر النساء إلهامًا. ارقدي في سلام “.

وكتبت فيكتوريا بيكهام: “إنه يوم حزين للعالم بأكمله وليس فقط بريطانيا. أشعر بحزن عميق لوفاة جلالة الملكة. سيتم تذكرها على ولائها الراسخ وخدمتها”.

https://www.instagram.com/p/CiQYYgBo295/?utm_source=ig_web_copy_link

وكتبت الممثلة هيلين ميرين، التي لعبت دور الملكة إليزابيث في فيلم The Queen: “سأظل دائمًا فخورة أنني حضرت عصر الملكة إليزابيث. نحن في حداد على امرأة كانت دائمًا مثال للنبل سواء بالتاج أو بدونه”.

https://www.instagram.com/p/CiQV2itPNe2/?utm_source=ig_web_copy_link

ومن بين النجوم العرب، تعرضت الفنانة مي حريري الى انتقادات وسخرية واسعة بعد نعيها الملكة الراحلة اليزابيث الثانية، وذلك اثر تغريدتها الغريبة كما وصفها البعض.

وجاء في تغريدة مي: “وعيت اليوم ومزاجي مش منيح حسيت في شي كبير مش حلو حيصير. ولما سمعت هالخبر إتأكدت إنو إحساسي كان ب محلو بريطانيا والعالم عم يخسروا إنسانة عظيمة الملكه اليزابيث”

الملكة الثانية

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى